أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

برلمانى: نجاح تنظيم "الامم الافريقية" يؤكد أن مصر تستطيع تنظيم البطولات الكُبرى
أكد النائب طارق متولي نائب السويس أن نجاح مصر في تنظيم بطولة إفريقيا بهذا الشكل الرائع والمبهر يؤكد أن مصر قادرة وتستطيع أن تنظم البطولات الكبرى والدولية، وأنها قادرة على إبهار العالم ونجاحها بشكل منقطع النظير.

إقرأ أيضاً

تغريم ناديا الأهلى والزمالك 100 ألف جنيه
الانضباط: ايقاف كهربا وعاشور لنهاية الموسم وشيكابالا 8 مباريات
كواليس المشادة بين المستبعدين وفايلر بعد هزيمة الاهلى امام الزمالك
اول تعليق من طارق حامد على خناقة كهربا بعد السوبر
لجنة الانضباط: منع مرتضى منصور من اى نشاط رياضى
بيان التعليم بشأن تغيير نظام تنسيق القبول بالجامعات

 

أكد النائب طارق متولي نائب السويس أن نجاح مصر في تنظيم بطولة إفريقيا بهذا الشكل الرائع والمبهر يؤكد أن مصر قادرة وتستطيع أن تنظم البطولات الكبرى والدولية، وأنها قادرة على إبهار العالم ونجاحها بشكل منقطع النظير.

وأشار النائب إلى أن شهادة العالم أجمع بالأمس يدل دلالة واضحة على قدرة مصر واستطاعتها أن تقوم بتنظيم أي بطولة على نفس المستوى وفي أقل وقت، وأن ما فعلته إنما يمثل إعجازا لا تستطيع أي دولة أن تنجح في مثل هذا الوقت القصير، ولكن مصر بأبطالها الشباب والمسئولين قدموا رسالة واضحة للعالم بأمن مصر وقدرة تنظيمها.

وأشاد النائب بحسن التنظيم واستقبال الأشقاء الأفارقة والعرب، حيث شعروا أنهم ليس غرباء، وقالت إنه لمدة شهر ستعيش مصر والعالم أجواء كأس الأمم الإفريقية ، حيث جاءت البطولة فرصة لإعادة البلد إلى الخريطة لإنعاش الاقتصاد والسياحة، وأن هذه البطولة تؤكد أن مصر اجتازت أول اختبار كبير، وهو تنظيم هذا الحدث  فى ظروف أمنية رائعة، ورسالة بعودة الهدوء والاستقرار فى أرضنا الحبيبة.

 وتقدم النائب ، بالشكر للاجهزة التنفيذية بالسويس، حيث تستضيف المدينة مباريات المجموعة الخامسة، واكد ان السوايسة كسبوا رهان التحدي، واصبحت صورة المدينة مشرفة جدا مع بدء اولى ايام البطولة.

وأشاد بالجهود الامنية في تأمين المنشأت والوفود، وبالمساهمة المتميزة للشركات في دعم تنظيم المدينة للبطولة، وبالمشاركة المجتمعية الفعالة من منظمات وجمعيات وابناء السويس، و تكاتف وتعاون الجميع بالمدينة، فخرجت تجديدات استاد السويس في شكل جمالي عالمي، وتزينت شوارع المدينة في افضل صورة، واستقبلت وفود تونس وانجولا ومالي وموريتانيا بترحاب وسخرت لهم كل الامكانيات.

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق