هاي سليب
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بالصور... من هو الممثل الأعلى أجرا في العالم لسنة 2019
كشفت مجلة "فوربس" الأمريكية، عن قائمتها السنوية للممثلين الأعلى أجرا في العالم لسنة 2019، والتي تضمنت 3 من أبطال فيلم "أفنجرز: إند غيم"، وممثل من بوليوود.

وأفادت مجلة "فوربس"، أمس الأربعاء، بأن نجم أفلام الحركة الأمريكي، دواين جونسون، الذي لعب أدوار البطولة في أفلام مثل "جومانجي" و"سريع وغاضب" (فاست أند فيوريوس)، تصدر القائمة السنوية لأعلى الممثلين أجرا في العالم.

وقالت المجلة إن "جونسون"، المصارع السابق في "WWE" الشهير بـ "ذا روك"، جنى 89.4 مليون دولار من يونيو 2018 إلى يونيو 2019.

ويتضمن ذلك راتبه ونسبته من أرباح أفلامه، بالإضافة إلى 700 ألف دولار عن كل حلقة من مسلسله التلفزيوني "بالرز"، الذي تنتجه شبكة (إتش بي أو)، بالإضافة إلى أرباح من تصميماته للملابس والأحذية وسماعات الأذن مع شركة "أندر أرمر".

وفي العام الماضي، حل دواين جونسون في المركز الثاني، بعد جورج كلوني، الذي حقق أرباحا كبيرة من مبيعات شركته لإنتاج مشروب التكيلا.

أما المركزين التاليين في قائمة هذا العام، فاحتلها نجمان من فيلم "المنتقمون: لعبة النهاية" (أفنجرز: إند جيم)، الفيلم الذي حقق أعلى إيرادات في تاريخ شباك التذاكر.

وقالت المجلة إن كريس همسوورث، الذي جسد شخصية البطل الخارق "ثور"، جنى 76.4 مليون دولار، بينما ربح روبرت داوني جونيور، الذي لعب دور "أيرون مان" (الرجل الحديدي) 66 مليون دولار.

وجاء ممثلون آخرون من الفيلم، مثل برادلي كوبر وكريس إيفانز وبول راد في المراكز العشرة الأولى.

وفي المركز الرابع، جاء ممثل بوليوود أكشاي كومار بمبلغ 65 مليون دولار، بينما حل نجم أفلام فنون القتال، جاكي تشان، في المركز الخامس بثمانية وخمسين مليون دولار.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

بطل فيلم علاء الدين يشبه الزعيم بروبن ويليامز

وأضاف الفنان العالمي مينا مسعود، في لقاء على السجادة الحمراء، على هامش حقل افتتاح الدورة الثالثة، أنه يحب مصر، مشيرا إلى أنه لا يتوقف عن قول "تحيا مصر". المزيد

"رقه " حلا شيحة تجذب الحضور بمهرجان الجونة.. صور

أطلت حلا بفستان أبيض رقيق تاركة شعرها ينسدل ناعما ليلامس كتفها.   وتعد هذه المشاركة الأولى لشيحة في مهرجان الجونة السينمائي، وظهرت برفقة شقيقتها الفنانة هنا شيحة المزيد

محمد رمضان يتعرض لموقف محرج فى مهرجان الجونة

خلال اللقاء المذاع على شاشة «On E» أبدى المذيع إعجابه بإطلالة محمد رمضان خلال افتتاح المهرجان، وسأله عما يرتديه في رقبته «necklace»، لكن يبدو أن محمد رمضان لا يعرف اسمها فأمسك بإسورة في يده، وقال له: «necklaceدي جايالي هدية من Versace». المزيد

ظهور محمد رمضان مع بشرى يخطف الانظار فى الجونة بعد خناقتهم

ويعد مهرجان الجونة السينمائي من أهم المهرجانات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يجمع بين العديد من الثقافات ويخلق تواصل بين صاع الفن والجمهور المحب للسينما، ويكتشف المهرجان العديد من المواهب ويبرزهم لعالم الفن، كما يسعى جاهدًا ليكون عاملًا محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي. المزيد

100 صورة فى حفل مهرجان الجونة السينمائي

انطلقت الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي وسط اجواء ساحرة، بدا من السجادة الحمراء التي شهدت توافد العديد من نجوم مصر والوطن العربي، حيث حرص المهندس نجيب ساويرس، مؤسس مهرجان الجونة السينمائى والمهندس سميح ساويرس مؤسس مدينة الجونة السياحية والراعى الرسمى لمهرجان الجونة السينمائي والمهندس... المزيد

اترك تعليق