المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بالصور... من هو الممثل الأعلى أجرا في العالم لسنة 2019
كشفت مجلة "فوربس" الأمريكية، عن قائمتها السنوية للممثلين الأعلى أجرا في العالم لسنة 2019، والتي تضمنت 3 من أبطال فيلم "أفنجرز: إند غيم"، وممثل من بوليوود.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وأفادت مجلة "فوربس"، أمس الأربعاء، بأن نجم أفلام الحركة الأمريكي، دواين جونسون، الذي لعب أدوار البطولة في أفلام مثل "جومانجي" و"سريع وغاضب" (فاست أند فيوريوس)، تصدر القائمة السنوية لأعلى الممثلين أجرا في العالم.

وقالت المجلة إن "جونسون"، المصارع السابق في "WWE" الشهير بـ "ذا روك"، جنى 89.4 مليون دولار من يونيو 2018 إلى يونيو 2019.

ويتضمن ذلك راتبه ونسبته من أرباح أفلامه، بالإضافة إلى 700 ألف دولار عن كل حلقة من مسلسله التلفزيوني "بالرز"، الذي تنتجه شبكة (إتش بي أو)، بالإضافة إلى أرباح من تصميماته للملابس والأحذية وسماعات الأذن مع شركة "أندر أرمر".

وفي العام الماضي، حل دواين جونسون في المركز الثاني، بعد جورج كلوني، الذي حقق أرباحا كبيرة من مبيعات شركته لإنتاج مشروب التكيلا.

أما المركزين التاليين في قائمة هذا العام، فاحتلها نجمان من فيلم "المنتقمون: لعبة النهاية" (أفنجرز: إند جيم)، الفيلم الذي حقق أعلى إيرادات في تاريخ شباك التذاكر.

وقالت المجلة إن كريس همسوورث، الذي جسد شخصية البطل الخارق "ثور"، جنى 76.4 مليون دولار، بينما ربح روبرت داوني جونيور، الذي لعب دور "أيرون مان" (الرجل الحديدي) 66 مليون دولار.

وجاء ممثلون آخرون من الفيلم، مثل برادلي كوبر وكريس إيفانز وبول راد في المراكز العشرة الأولى.

وفي المركز الرابع، جاء ممثل بوليوود أكشاي كومار بمبلغ 65 مليون دولار، بينما حل نجم أفلام فنون القتال، جاكي تشان، في المركز الخامس بثمانية وخمسين مليون دولار.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق