المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

" انت أقوي من المخدرات" ب جامعة أسوان
تنظم جامعة أسوان بالتعاون مع صندوق مكافحة الادمان مبادرة بعنوان " انت أقوي من المخدرات .. اوعي تجرب " لتوعية طلاب الجامعة بأخطار التعاطي والادمان وتصحيح المفاهيم المغلوطة عن التدخين والمخدرات ، وتستمر فاعليات المبادرة لمدة خمسة أيام تحت رعاية الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان .

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

فاطمة الزيات

تنظم جامعة أسوان بالتعاون مع صندوق مكافحة الادمان مبادرة  بعنوان " انت أقوي من المخدرات .. اوعي تجرب " لتوعية طلاب الجامعة بأخطار التعاطي والادمان وتصحيح المفاهيم المغلوطة عن التدخين والمخدرات ، وتستمر  فاعليات المبادرة لمدة خمسة أيام تحت رعاية الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان .


وصرح الدكتور أحمد سيد خليل نائب رئيس جامعة أسوان لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أن المبادرة تتضمن عقد لقاءات مع الطلاب في أماكن تجمعهم في المدرجات او تنظيم جولات ميدانية داخل الحرم الجامعي واجراء حوارات داخل التجمعات الشبابية  في الكافتيريات وخارج المدرجات وامام الكليات وذلك بالتعاون مع فريق من المتطوعين  وتقدم لهم جامعة اسوان كافة التسهيلات الممكنة من أجل التوعية بمخاطر الادمان .

وأضاف الدكتور أحمد عيد حسين باحث وخبير ومشرف برامج بصندوق مكافحة الادمان التابع لرئاسة الوزراء ان المبادرة تستهدف حوالي 10 الاف طالب بجامعة أسوان لتوعيتهم بدور الفرد في الوقاية والعلاج من الادمان والتعريف بدور صندوق مكافحة الادمان والتعاطي للحد من هذه الظاهرة علاوة علي القاء الضوء علي خدمات الخط الساخن العلاجية لعلاج مرضي الادمان بالمجان وفي سرية تامة ويحمل رقم 16023 .

واشار الي أن المبادرة تلقي الضوء ايضا علي مخاطر الادمان والمستجدات في عالم المخدرات والتي تدمر قوي الشباب وتضعف قدراتهم البدنية والعقلية وتؤدي الي مخاطر صحية شديدة قد تؤدي الي الوفاة المفاجئة .








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق