المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

المهندس سعد السيد مهدي رئيسًا لجمعية أبناء هوارة الخيرية بالإسكندرية
عقد ممثلو قبائل الهوارة في جمهورية مصر العربية اجتماعًا لاختيار المهندس سعد السيد مهدى الهواري رئيسًا لمجلس إدارة جمعية أبناء هوارة الخيرية بالإسكندرية.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وانعقد الاجتماع في حي  برج العرب بمنطقة المهدية داخل منزل رئيس مجلس إدارة الجمعية بالإسكندرية، بحضور ممثلي قبائل هوارة "الهمامية وأولاد يحيى وبني محمد  والبلابيش وعون الطيار والقليعات والوشاشات والنجمية والسماعنة والحميدات وأولاد سالم".

وبدأ حفل التدشين بكلمة من المهندس سعد السيد الهواري، ثم كلمة للحاج محروس أبو حمد من هوارة بني محمد بسوهاج والمهندس هشام الهمامي ممثل قبيلة الهمامية بقنا، والعمدة صالح نصر كرومة ممثل هوارة عون الطيار بالساحل الشمالي، والنائب منجود الهواري ممثلاً عن قبائل الفيوم.

وأبدى المهندس سعد السيد امتنانه عن اختيار ممثلي قبائل الهوارة له كرئيس للجمعية بالإسكندرية، مؤكدًا على أنه سيبذل قصارى جهده فيما يخدم اسم الهوارة عبر قضاء مصالح الناس.

فيما أكد الحاج محروس أبو حمد أن غاية الاجتماع الرئيسية هي تلاقي كل أبناء العمومة للتعارف ومد جسور الخدمات للصالح العام الذي يساهم في تعريف الناس بجذور الهوارة العريقة.

بينما شدد العمدة صالح نصر أن هوارة الإسكندرية لديهم ارتباط وثيق بهوارة الصعيد، وتعتبر مناسبة اختيار المهندس سعد لرئاسة الجمعية هي أفضل مناسبة للقاء.

من ناحيته هنأ المهندس هشام الهمامي "ممثل قبيلة الهمامية" ابن عمه المهندس سعد لرئاسته للجمعية، مؤكدًا على ضرورة أن تخدم الجمعية الشعب باستراتيجية لوجسيتية خدمية دون عصبية قبلية.

وشدد الهمامي على ضرورة تعزيز الوعي الشبابي بالأصول الصعيدية وتنمية روح التقارب والود بين عوائل الهوارة في وجه بحري ووجه قبلي.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق