• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

المدرس انهال علي شقيقته بالطعنات لرفضها إعداد الطعام

 دفعت ربة منزل حىاتها ثمنا لرفضها إعداد الطعام، انهال علىها شقىقها طعنا بالسكىن حتى لفظت أنفاسها الأخىرة، تم القبض على المتهم واعترف بارتكاب الواقعة وبالعرض على النىابة العامة أمرت بحبسه 4 أىام على ذمة التحقىق.



كان اللواء دكتور حسن محمود العمدة مساعد الوزىر مدىر أمن سوهاج قد تلقى اخطاراً من اللواء عبدالحمىد أبوموسى مدىر إدارة البحث بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المراغة من ˜م.ع.ت­ 44 سنةŒ ىعمل مدرساً، بالعثور على جثة شقىقته ˜هـ.ع. ت­ 39 سنةŒ، ربة منزل، داخل منزلها بدائرة المركز وبها آثار طعن بسكىن بأماكن متفرقة بالجسم، انتقلت الأجهزة الأمنىة .

تبىن من التحرىات الأولىة، العثور على جثة المذكورة غارقة بدمائها، ووجود آثار طعنات باستخدام آلة حادة تم نقل الجثة إلى مستشفى المراغة المركزى، تم تشكىل فرىق بحث، لكشف غموض الواقعة .

توصلت جهود البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شقىق الضحىة، وهو المبلغ وعقب تقنىن الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وأدلى المتهم أنه بعد عودته إلى المنزل طلب من شقىقته إعداد الطعام له، رفضت، فقام باحضار سكىن من المطبخ وانهال علىها بطعنات نافذة أودت بحىاتها، تم تحرىر محضر بالواقعة وبالعرض على النىابة العامة قررت حبسه 4 أىام على ذمة التحقىق.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق