أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

القبض على عاطل أنشأ صفحة على فيس بوك لإنهاء تراخيص السيارات
قررت نيابة بولاق أبو العلا الجزئية، حبس عاطل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالنصب والاحتيال على إحدى السيدات، بزعم قدرته على إنهاء إجراءات استخراج رخصة القيادة الخاصة بها، كما أمرت بسرعة التحريات حول المتهم للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات.

إقرأ أيضاً

أول تعليق من احمد العوضي حول ارتباطه بالفنانة ياسمين عبد العزيز
صالح جمعة يصعد أزمته مع الأهلي
الحكومة تؤكد: الاحد يوم عمل عادى وليس اجازة
العاملون بقناة الشرق يتوعدون أيمن نور بفضح رواتب القائمين على القناة
قصر العينى الفرنساوى يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للنجم خالد النبوى



 
وكشفت تحقيقات النيابة الأولية، تلقى قسم مباحث المرور، بلاغا يفيد بأن إحدى المواطنات، حاصلة على بكالوريوس مقيمة بدائرة قسم شرطة قصر النيل، تشكو من قيام أحد الأشخاص بإنشاء صفحة إلكترونية بموقع  التواصل الإجتماعى (فيس بوك ) وإيهامها بقدرته على إنهاء إجراءات استخراج رخصة قيادة لها بوحدة تراخيص مرور بولاق والجزيرة الكائنة بدائرة قسم شرطة بولاق نظير تحصله منها على مبلغ مالى قدره (1450جنيها).
 
وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، وبالتنسيق مع المبلغة تم مجاراة المتهم والاتفاق معه على التقابل بوحدة المرور، لاستلام المبلغ المالى المتفق عليه، وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت مباحث المرور من ضبطه، اثناء حضوره لاستلام المبلغ المالى، وتبين أنه عاطل مقيم بدائرة قسم شرطة الزيتون، وعُثر بحوزته على مبلغ مالى قدره 500 جنيه.
 
وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة، وأقر بأن المبلغ المالى المضبوط بحوزته من متحصلات نشاطه الإجرامى، وبسؤال المجنى عليها اتهمته بالنصب عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق