• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

العاملون بالدولة : ثورة 30 يونيه وحدت المصريين وقضت على بطش الاخوان الارهابيين
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
شدد العاملون بالمصالح والمؤسسات الحكومية أعضاء النقابة العامة للعاملين بالخدمات الادارية والاجتماعية أن الذكرى السادسة لـ ثورة 30 يونيه


شدد العاملون بالمصالح والمؤسسات الحكومية أعضاء النقابة العامة للعاملين بالخدمات الادارية والاجتماعية أن الذكرى السادسة لـ ثورة 30 يونيه والتي انتصرت فيها إرادة المصريين على قوى الظلام والإرهاب وداعمي الفوضى ستظل صوت الحرية ومنبر الاستقرار والانطلاق بمصرنا الحبيبة نحو مستقبل أفضل .

جاء ذلك فى البيان الذى تقدمت فيه النقابة العامة للعاملين بالخدمات الادارية والاجتماعية برئاسة هشام فاروق المهيرى بالتهنئة الى الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة الثورة التي وحدت المصريين لاسترداد بلادهم من بطش جماعة الإخوان الإرهابية.

وقال "المهيرى" في البيان أن الثورة كانت بمثابة نقلة مصيرية في التاريخ المصري بين إعلاء صوت الحق وكشف باطل حكم جماعة الإخوان الإرهابية الذين كانوا يستهدفون النيل من استقرار الدولة والشعب المصري وأبطال القوات المسلحة الذين وهبوا أرواحهم لنجدة الوطن.

وعاهد ملايين العاملين بالمؤسسات أعضاء النقابة العامة الرئيس عبدالفتاح السيسي بالعمل الجاد من أجل اعلاء قيمة الانتاج فى المؤسسات التى تشهد تطور وتعاف ملحوظ في جميع القطاعات .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق