• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

" الذئبة الحمراء " تسيطر على جسد كيم كاردشيان .. صور
سيطرت حالة من الحزن والخوف على نجمة الامريكية كيم كاردشيان، بسبب احتمالية إصابتها بمرض "الذئبةالحمراء " القاتل.


وأوضحت كيم نقلًا عن موقع احنبى، تاريخ المرض معها، حيث بدأ المرض معها منذ عامها 13، فظهرت بقع حمراء متقشرة على جلدها، فظنت أنه مرض “الذئبة”، ولكن الأطباء أخبروها بأنها مريضة بمرض “التهاب المفاصل الصدفي”، الذي يسبب ألم في المفاصل ويؤدي إلى تصلبها.

 

وأضافت بأنها لا تستطيع تحديد أماكن ظهور البقع، ولكن توجد بقعة ظاهرة على ساقها اليمنى تظهر باستمرار، وعلى الرغم من ذلك فإنها تعيش مع البقع دون استخدام أي مرطبات، أو كريمات، فأحيانًا تخفيها وأحيانًا أخرى تتركها.

 

وروت أنها في أحدى الليالي استيقظت فلم تستطع تحريك يديها مع ظهور بقع آفات بالغة على وجهها ومعظم جسدها: "استيقظت في إحدى الليالي، للذهاب إلى المرحاض ولم أستطع حمل هاتفي، اعتقدت أن الأمر كان غريبًا، لكنني ربما كنت أنام على يدي وكنت متعبة للغاية، ولم أحتاج للتحقق من هاتفي في تلك الساعة على أية حال، فتابعت النوم" .

 

فأكملت بأنها في الصباح لم تستطع حمل فرشاة الأسنان وهاتفها المحمول، فخافت كثيرًا، ومع مرور الأيام استطاعت تحريك يدها، ولكن الألم بدأ يتوغل للداخل، وصولًا لعظامها.

 

ووجهت نصيحة لكل من يعاني مثلها من نفس المرض، بأن لا يتركوا المرض يتغلب عليهم ويدمر حياتهم، أن يفعلوا كل ما بوسعهم حتى يشعروا بالراحة، ولا يغلبهم المرض والألم.

وأرسلت رسالة أمل لكل مرضى "التهاب المفاصل الصدفي"، بأن عليهم الشعور بالثقة من وجود ضوء في نهاية النفق.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق