• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الدورى الانجليزى.. ليفربول فى مواجهة نارية أمام مانشستر يونايتد
تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب "أولد ترافورد" العريق، لمتابعة القمة النارية بين ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، ومانشستر يونايتد صاحب الأرض ، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج).


ويدخل ليفربول المباراة متصدرًا جدول مسابقة الترتيب بالفوز في الجولات الثمانية الماضية محققًا العلامة الكاملة برصيد 24 نقطة.

بينما يدخل مانشستر يونايتد بقيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير، محتلًا المركز الثاني عشر في جدول المسابقة برصيد 12 نقطة.

ويبحث الريدز بقيادة الألماني يورجن كلوب على مواصلة الانتصارات، وتحقيق الفوز المتتالي، وإضافة ضحية جديدة لسلسلة ضحاياه في البريميرليج، وتوسيع الفارق أكثر مع أقرب منافسيه مانشستر سيتي حيث يأتي في الوصافة بفارق 8 نقاط عن الريدز.

وفي معسكر ليفربول تبدو المعنويات عالية في ظل سعي الريدز للتتويج بلقب الدوري المحلي للمرة الأولى منذ عام 1990.

وإذا لم يتعامل الريدز مع تلك المسألة بموضوعية فمن الممكن أن يحدث معه مثلما حدث في الموسم الماضي حيث كان يحتل صدارة الترتيب بفارق 9 نقاط في إحدى مراحل المسابقة لكنه خسر اللقب في النهاية بفارق نقطة واحدة عن سيتي، بعدما وقع في فخ التعادل السلبي في ملعب أولد ترافورد ما أدى لخسارته لنقطتين حاسمتين في الصراع على اللقب مع السيتي.

ويتطلع الفريق لعدم تكرار ذلك وأيضا يسعى لتحقيق فوزه الأول على ملعب مانشستر منذ 2009.

على الجانب الآخر يحاول مانشستر يونايتد بقيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، الخروج من النفق المظلم الذي يتواجد به الفريق حاليًا.

وجمع اليونايتد حتى الآن 9 نقاط فقط من 8 مباريات جعلته يحتل المركز الـ12 بجدول ترتيب المسابقة، في أسوأ بداية له منذ 30 عاما.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق