بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الداخلية توجه ضربات موجعة للخارجين عن القانون
وجهت أجهزة الامن بوزارة الداخلية ضربات موجعة للخارجين على القانون من تجار السلاح والمخدرات وبلطجية الشوارع والهاربين من الاحكام والسائقين المستهترين

 

 

إقرأ أيضاً

بالفيديو : منى فاروق مع السبكى فى دبى يشعلان السوشيال ميديا

بالفيديو وبعد 4 شهور : وفاء عامر تعلق على فيديو ابنها الفاضح

تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجأة  

تفاصيل انتحار زوج بسبب عدم الإنجاب بأوسيم

الاهلى يستجيب لطلبات الاتحاد الافريقى بشان حكم لقاء النجم الساحلي

سعر الدولار اليوم الأربعاء 11 -12- 2019

الاهلى يعلن أسباب الانسحاب من اتفاقية استاد السلام

هل يجوز شرعاً قبول التعويض؟..الإفتاء تُجيب


- ضبط تجار السلاح والمخدرات وبلطجية الشوارع على مستوى الجمهورية

- مطاردات امنية على البؤر الاجرامية والمناطق الجبلية استمرت 24 ساعة

 

كتب – أيمن السباعى واحمد مراد :

 

واسفرت الحملات التى استمرت لمدة 24 ساعة متواصلة بجميع مديريات الامن عن ضبط الاف القضايا المتنوعة وضبط متهمين بكل انواع الاسلحة والذخيرة والسموم بجميع اشكالها، وتم التحفظ على المضبوطات واخطرت النيابات المختصة التى  تولت التحقيق .

 

وتنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بضرورة عدم التوقف عن الاستمرار فى المواجهات الامنية مع كافة انواع الخروج على الشرعية والقانون ومداهمة البؤر الاجرامية فى كل مكان حرصا على راحة المواطنين، قام قطاع الامن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد اول وزير الداخلية بالتنسيق مع قيادات البحث الجنائى بجميع مديريات الامن بالوجه القبلى والبحرى ورجال الامن المركزى لاجراء خطة مداهمات ومطاردات شاملة بعد رصد العناصر الاجرامية التى تقوم بترويع المواطنين والذين يتخذون المناطق الجبلية والبؤر الاجرامية وكرا لاعمالهم .

 

وقد اسفرت الحملات التى شارك فيها اللواء محمود ابو عمره مدير المباحث الجنائية بوزارة الداخلية عن ضبط 264 قطعة سلاح نارى و 159 قضية مخدرات وحوالى 32 الف مخالفة مرورية و1700 مخالفة مرافق وتنفيذ 67 الف حكم قضائي  متنوع .

 

فى مجال قضايا الأسلحة النارية والبيضاء تم ضبط  8 بنادق الية و111 بندقية خرطوش و 7 طبنجات و38 فرد محلى و168 طلقة مختلفة الأعيرة و15 خزينة متنوعة و229 سلاح أبيض مع 57 متهما .


كما تمكنت الادارة العامة لمكافحة الاسلحة والذخيرة بادارة المخدرات من  ضبط 100 بندقية خرطوش مع تاجر وعاطل من محافظة مطروح بكمين بوابة الرسوم باسيوط الجديدة مخفاه فى اماكن سرية بسيارة نصف لبيعها بالصعيد واستخدامها فى اعمال الثأر والبلطجة .

 

 وفى مجال المخدرات تم ضبط 20 كيلو من كل انواع " الكيف " مع 165 متهما منها 10 كيلو حشيش وكمية من مخدر البانجو وكيلو وربع هيروين خام وكمية من الأفيون والكوكايين والتى تستخدم فى تدمير وادمان الشباب وضياع مستقبلهم .


كما ضبطت القوات 5 كيلو من مخدر الاستروكس والفودو  والاقراص المخدرة والتى تصيب المدمنين والمتعاطين لها بالهلوسة وتساعدهم فى ارتكاب الجرائم وهى فى حالة عدم اتزان .

 

وفى مجال الهاربين من الاحكمام تم ضبط 247 حكما جنائيا و 24 الف حكم حبس جزئى و مستأنف و42  الف هاربا من غرامات ومخالفات و38 هاربا من المراقبة.


 كما تم ضبط 12 متهما لقيامهم باعمال البلطجة وفرض الاتاوات على المواطنين بعد ارهابهم بالسلاح .. وتم القبض على 4  تشكيلات عصابية 16 جريمة متنوعة وارشدوا عن مكان المسروقات وتم اعادتها لتسليمها لاصحابها بقرارات من النيابة .

 

فى مجال ضبط الدراجات النارية المخالفة  تم ضبط 577  دراجة نارية معظمها بدون لوحات يستخدمها اصحابها فى عمليات السرقة وخطف حقائب ومتعلقات المواطنين والفرار هاربا فى الشوارع الجانبية وجارى استجواب المتهمين لبيان ما ارتكبوه من حوادث بهذا الاسلوب .


كما تم فحص 102 من سائقى السيارات على الطرق السريعة للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرة وتم ضبط 10 منهم بعد ان اكدت نتائج التحاليل ادمانهم " للكيف " اثناء قيادة السيارات وهو ما يؤدى الى حدوث كوارث بشرية يوميا بسبب هؤلاء السائقين المستهترين .

 

وتم ضبط 32 الف مخالفة مرورية وإشغالات للطرق وغيرها من مخالفات المرافق  والبيئة وضبط 30 قضية مصنفات فنية .


 ولا تزال الحملات الامنية مستمرة فى كل مكان على مستوى الجمهورية مع تشديد الرقابة بالاكمنة الثابتة والمتحركة لملاحقة جميع العناصر الاجرامية وخاصة تجار الاثار الذين زاع صيتهم فى الفترة الاخيرة وسقط منهم الكثير بعمليات البحث والتنقيب عنها بطرق غير مشروعة من اجل الكسب الحرام .. تم تحرير محاضر للمتهمين وباشرت النيابات المختصة التحقيق .







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق