"البناء والأخشاب" تهنئ الشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة ٣٠ يونيو
هنأت النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، برئاسة عبد المنعم الجمل، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، الشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة ٣٠ يونيو المجيدة والتي شهدت التفاف جموع الشعب خلف قواته المسلحة لإجلاء الجماعة الإرهابية من حكم مصر.


وأكد  رئيس النقابة العامة، أن الاحتفال بذكرى ٣٠ يونيو هذا العام تأتي وسط تحديات كبيرة تواجهها مصر سواء في ملف سد النهضة أو أزمة الحدود العربية بسبب ما تشهده ليبيا من توترات بسبب التدخلات التركية، فضلا عما تشهده سيناء من محاولات بعض الجماعات المارقة زعزعة أمن واستقرار البلاد.

 

وأشار   أن مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، قادرة على الحفاظ على الأمن القومي للبلاد، مؤكدا ثقة الشعب المصري في كل ما تتخذه القيادة السياسية من إجراءات بهدف الحفاظ على الأمن المائي والحدود وكذلك الجبهة الداخلية.

 

وقال نائب رئيس الاتحاد العام كما التف الشعب المصري خلف القوات المسلحة فترة ٣٠ يونيه حتى حققت الثورة أهدافها، فعلينا الاستمرار في الدعم والمساندة للقيادة السياسية في هذه المرحلة الحرجة من عمر الوطن حتى نعبر إلى بر الأمان.

 

وتابع الجمل: كما سبق وفوض الشعب المصري الرئيس عبد الفتاح السيسي في مواجهة الإرهاب والتطرف، فالجميع أيضا كله ثقة في قدرة الرئيس على تجاوز هذه الصعاب ومواجهة كافة التحديات.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق