هيرميس
الاهلى يتعادل مع فيتاكلوب 2/2 فى مباراة مثيرة بدورى ابطال افريقيا

تعادل النادى الاهلى مع نظيره فيتاكلوب  2/2 فى مباراة مثيرة ،ضمن الجولة ‏الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.‏



وبدأ الاهلى الشوط الاول بهجوم ضاغط عن طريق الثلاثى اجايي والشحات وديانج لاحراز الهدف الاول ،وينطلق أليو ديانج لاعب خط وسط الأهلي بين لاعبي فريق فيتا كلوب بمهارة رائعة ووصل الى منطقة خطرة ولكن تم عرقلته وايقاف الهجمة. 

وفى الدقيقة السادسة يخرج الاعب محمود وحيد لاعب الأهلي ويحل ياسر ابراهيم بدلًا منه في الدقيقة 9، تغييرًا اضطراريًا للأهلي.

وأهدر محمد مجدي أفشة فرصة الهدف الأول لصالح النادي الأهلي، من رأسية ضعيفة سددها اللاعب نحو مرمى فيتا كلوب ولكن تمكن الحارس من ابعادها عن مرماه.

ومرة أخرى يهدر أفشة فرصة هدف مؤكد من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة دقيقة من جونيور آجاي في الدقيقة 14 من عمر المباراة، تسلمها أفشة وسددها بجوار المرمى. 

ومن الجانب الأيمن انطلق محمد هاني  ومرر كرة داخل منطقة الجزاء ولكن تمر من جميع لاعبي الأحمر دون اي خطورة على مرمى فيتا كلوب. 

مرر أيمن أشرف ركلة ركنية من الجبهة اليمنى شتتها دفاع فيتا كلوب، وصلت لأليو ديانج الذي مرر كرة بينيه رائعة كاد أن يلمسها بدر بانون ويعلن عن الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 21.

وفي الدقيقة 22 انطلقت لاعبي فيتا كلوب وتمكنوا من الوصول الى محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي لأول مرة منذ انطلاق المباراة. 

وتمكن فريق فيتا كلوب من تسديد أول كرة على مرمى الأهلي ولكنها بعيدة عن محمد الشناوي. 

وأهدر والتر بواليا فرصة التقدم للأهلي في الدقيقة 27 من عمر المباراة عن طريق رأسية والتر بواليا الذي تلقى الكرة من أيمن أشرف ووضعها بعيده عن مرمى المنافس. 

الدقيقة 32 من عمر المباراة مرر محمد هاني كرة متقنة على رأس والتر بواليا الذي ارتقى عاليًا وسدد رأسية تصل في يد الحارس. 

ومن بعدها في الدقيقة 34 واصل الأهلي هجومة المتتالي، وسدد عمرو السولية كرة على مرمى فيتا كلوب ولكن أبعدها المدافع بعد مرورها من حارس المرمى. وفي ذات الدقيقة سدد حسين الشحات كرة أخرى وارتطمت بالقائم الأيسر، وأكمل عليها والتر بواليا ولكنها لم تدخل المرمى. 

بدأ الشوط الثانى بهجوم ضاغط  وفى الدقيقة 50 من كرة ولااروع من حسين الشحات الى والتربواليا انفراد تام ليطيح بها بغراية شديدة فوق العارضة.

وفى الدقيقة 55 يلعب والتربواليا كرة بينيه الى حسين الشحات يسدده قوية ينقذها حارس مرمى فيتاكلوب ببراعة.

ويدخل محمد شريف وطاهر محمد طاهر بدلا من حسين الشحات والتربواليا،وفى 60ومن ضربة ركنية للاهلي داخل منطقة الجزاء يقابلها طاهر بضربة رأس قوية تخرج بعيدة عن مرمى فيتا كلوب الى خارج الملعب.

ومن كرة عرضية  فى الدقيقة 64من هاني يسندها السولية الى أيمن أشرف الذي يقابلها بتسديدة قوية بيمناه لكن الكرة تخرج أعلى مرمى فيتا كلوب الى خارج الملعب.

وفى 65الدقيقة أفشة ينفذ الضربة الثابتة يقابلها بدر بانون بضربة رأس قوية يتصدى لها حارس فيتا كلوب وتصطدم بالقائم وتخرج الى ركنية.

وفى لدقيقة 68يراوغ أجايي دفاع فيتاكلوب بمهارة عالية ويسددها بيسراه تصدى لها القائم الأيمن لترتد الى شريف يسجلها في الشباك.

ويضيف مروان محسن نجم هجوم النادى الهدف الثانى للاهلى فى الدقيقة 70،وفى الدقيقة 80ومن ضربة جزاء يحرز نادى فيتاكلوب هدف التعادل. لتنتهى المباراة بالتعادل الايجابى 2/2.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق