المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الأورمان تجري عمليات عيون لغير القادرين بالدقهلية
​​​​​​​قامت جمعية الأورمان خلال شهر مارس بإجراء عمليات جراحية لأهالى محافظة الدقهلية ضمن مشروعها لمكافحة العمى وعلاج أمراض العيون لغير القادرين .

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

من خلال توقيع الكشف الطبى على الأهالى فى قراهم ، صرف العلاج الدوائى لمن يحتاج ، عمل النظارات الطبية ، إجراء عمليات المياه البيضاء ، المياه الزرقاء ، جراحات الشبكية وزرع القرنية كل ذلك بالمجان تماماً دون أن يتحمل المريض أى أعباء تثقل كاهله .

وأكد اللواء ممدوح شعبان مدير عام الجمعية أن الأورمان تقوم بتوقيع الكشف الطبي وإجراء عمليات العيون على المرضي من خلال تقسيمهم إلى عدة مجموعات وموزعين على مدار الشهر بتوقيت معين .. وذلك  من منطلق حرص الأورمان على صحة وسلامة المستحقين وفى إطار خطة الحكومة المصرية للتصدى لفيروس كورونا المستجد والحفاظ على سلامة المواطنين .

وأشار أن الجمعية تستهدف خلال الفترة القادمة مضاعفة أعداد مرضى العيون فى القرى والنجوع النائية والمناطق الأكثر احتياجاً وفى أكبر المراكز الطبية المتخصصة في علاج أمرض العيون فى مصر والتى تقدم لهم خدماتها الطبية والعلاجية .

ومن جانبه قال أحمد حسن مسئول إدارة العيون لجمعية الأورمان أن الجمعية نجحت حتى الآن بمحافظة الدقهلية في إجراء 13586عملية جراحية بمختلف أنواع جراحات العيون  وتسليم 6521 نظارة طبية لغير القادرين .                                 

 








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق