أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

افيخاي أدرعي يشن هجوماً على محمد صلاح
استخدم متحدث الجيش الاسرائيلى افيخاى ادرعى ايات من القرآن الكريم خلال تعليقه على صورة اللاعب المصرى محمد صلاح خلال قضاء إجازته بمدينة الغردقة.

إقرأ أيضاً

دعاء نزول المطر كما ورد في السنة النبوية
صدمة لجماهير الأهلى قبل مواجهة الزمالك فى السوبر
التعليم: زيادة عدد أيام الإجازات خلال فترة الامتحانات لإتاحة فرصة أكبر للاستذكار
بنك اسئلة في العلوم للشهادة الاعدادية يغنيك عن المدرس الخصوصي
الزمالك يواجه الاهلى فى السوبر بخطة الترجى


استخدم متحدث الجيش الاسرائيلى افيخاى ادرعى ايات من القرآن الكريم خلال تعليقه على صورة اللاعب المصرى محمد صلاح خلال قضاء إجازته بمدينة الغردقة.

وكتب متحدث جيش الكيان الصهيوني خلال صفحته على فيس بوك: (وَهُوَ الَّذِي سَخَّرَ الْبَحْرَ لِتَأْكُلُوا مِنْهُ لَحْمًا طَرِيًّا… لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ)، متابعا: صيد الأسماك في قطاع غزّة هو أحد أهم المجالات الاقتصاديّة الّتي يعتمد عليها الصّيادون للرّزق، وأيّ سمك في العالم أطيب من سمك غزّة؟!

وأضاف: لكن للأسف وبسبب مواصلة إطلاق البالونات الحارقة من غزة اضطرت إسرائيل لتقليص مسافة الصيد، مختتما: محمد صلاح علِّم قادة الإرهاب فوائد السّمك. 

وشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي هجوما حادا على افيخاي، مؤكدين على أن ممارسات الاحتلال الإسرائيلي تجاه سكان غزة هي إرهاب في حد ذاتها، فيما رد آخر بقوله تعالى: "وَقَضَيْنَا إِلَىٰ بَنِي إِسْرَائِيلَ فِي الْكِتَابِ لَتُفْسِدُنَّ فِي الْأَرْضِ مَرَّتَيْنِ وَلَتَعْلُنَّ عُلُوًّا كَبِيرًا"







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق