بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

استخدام المخلفات لإنتاج الخرسانة الخضراء صديقة البيئة بهندسة الزقازيق
ناقش المؤتمر العلمي السنوي لقسم هندسة المواد بهندسة الزقازيق استخدام المخلفات لإنتاج الخرسانة الخضراء صديقة البيئة الذي

إقرأ أيضاً

بالفيديو : منى فاروق مع السبكى فى دبى يشعلان السوشيال ميديا

بالفيديو وبعد 4 شهور : وفاء عامر تعلق على فيديو ابنها الفاضح

هجوم شرس على غادة عبد الرازق بسبب خالد النبوى

ممرضة تسرق رضيعة والشرطة تتدخل

دعاء رؤية السحاب والغيوم والمطر


عقد اليوم الخميس 14 نوفمبر تحت  رعاية د.عثمان شعلان رئيس الجامعةد.هشام فوزي عميد كلية الهندسة  بحضور أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وطلاب مرحلة البكالوريوس والدراسات العليا بقاعة المناقشات بمبني العلوم الأساسية.

قال د. سليم صالح السيد  رئيس القسم ورئيس المؤتمر أن القسم يحرص علي عقد هذا المؤتمر لطرح ومناقشة رؤية مستقبلية لتطوير العملية التعليمية لطلبة مرحلة البكالوريوس والدراسات العليا لارتباط تطوير الدراسات العليا بتطوير البحث العلمي وهو ما يعزز دور القسم في خدمة المجتمع ، مشيرا إلي أن المؤتمر تضمن ثلاث محاضرات علمية الأولي عن كيفية كتابة الأبحاث العلمية للنشر الدولي وألقاها د.حسام الدين محمد سلام الأستاذ بالقسم ، والثانية حول التقنيات والبرامج الجديدة التي تساعد في كتابة الأبحاث العلمية وألقاها د.هشام الإمام المدرس بالقسم ، والثالثة عن استخدام المخلفات لإنتاج الخرسانة الخضراء صديقة البيئةوألقتها م.سارة صلاح، طالبة دراسات عليا بالقسم . 

  أضاف د. سليم صالح أننا حرصنا علي أن تختتم جلسات المؤتمر بحوار علمي بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بالقسم يجيب فيه أعضاء هيئة التدريس علي الاستفسارات والأسئلة المقدمة من الطلاب والباحثين لما يمثله هذا الحوار بما يتضمن من مناقشات تثري العملية التعليمية وبما يعود بالنفع على الباحثين لأن المؤتمر العلمي هو وسيلة لعرض الأبحاث والأفكار العلمية و التعرف على أفكار الآخرين مما علي تكوين أفكار جديدة لصقل وتطوير وإثراء الخبرة العلمية والعملية في مجال التخصص صرح بذلك د. عايدة سعيد المشرف علي الإعلام بالجامعة.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق