• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

" اخوك عمل حادثة " .. الجملة التي اشعلت مجزرة الثأر في مزلقان عين شمس

" تعالى اخوك عمل حادثه عالمزلقان ولقيت رقمك عنده فقلت اكلمك .. انا فاعل خير من الناس اللي واقفه معاه" قالها وثمة دموع يحبسها تأبي النزول وهو يرى جثمان شقيقه السائق ممدا امامه غارقا في دمائه .. دموع ترفض النزول حتي يأخذ بالثأر هكذا صور له شيطانه وقتها، ظل واقفا بجوار جثة شقيقه حتي حضر شقيق قاتل شقيقه وقال له " شيل الجرايد شوف وشه ..ده واحد خبطه بسلاح فمات " وقتها ثار شقيق القاتل وقال له " اللي قتل اخويا هقتله" فرد عليه وهو يخرج سكين حضرها قبل حضوره " وانتو حكمتوا علي نفسكم " وذبحه واحتضن جثة شقيقه وبكى بعد ان التف المارة حوله عند مزلقان عين شمس بعد ان ابلغوا رجال المباحث



تفاصيل 30 دقيقه مرعبة على مزلقان عين شمس 

*المتهم الاول :  اخويا مات بسببي

*ضيعنا عيلتين عشان عربية مين اللي تعدي الاول !!
 

30 دقيقه هي عمر الجريمتين .. هنا وعند المزلقان الذي غرق بالدم لسبب تافه ووهو خلاف بسيط علي اولويه المرور وقف الماره في حالة ذهول فعندما اخبر زميل المجني عليه الاول شقيقه بان سائق اخر تعدى عليه وقتله ذاكرا له اسمه طالبا منه عدم ابلاغ الشرطه لحين وصوله لم يدر بخلد هذا الصديق ان شقيق المجني عليه كان قد خطط ودبر لاستدراج شقيق القاتل الي  ذات المكان المقتول فيه شقيقه لينفذ فيه حكم الاعدام دون حكم ودون ان يرتكب ذنب او جريره سوا انه شقيق القاتل الذي لاذ بالفرار

' مش مصدق اللي حصل ..وان اخويا مات بسببي .. مكنتش متخيل ان الموضوع هيبقي موت وخراب ديار لكن اللي اوله دم اخره دم " هذا ماقاله المتهم الاول عقب القاء القبض عليه هو والثاني  في اعترافاته فيما قال الثاني ' انا اخدت بتار اخويا ومكنتش هعرف اوري وشي لعيلتي لو ده محصلش .. انا اخويا غلبان وبيجري علي عيلته ومعملش حاجه .. صح كان لازم استني الحكومه تجيبه بس الغضب والشيطان سيطروا عليه "

كانت تحريات  مباحث قسم شرطة عين شمس قد كشفت عن تفاصيب جديده فى واقعة مقتل شابين طعنا وذبحا على مزلقان العشرين بمنطقة عين شمس بسبب خلافات على أولوية المرور بين سائقين والتى استغرقت حوالى نصف ساعة.


وتبين انة اثناء عبور سائق  يدعى مصطفى ع، فى العقد الثالث من العمر ، تشاجر مع سائق آخر بسبب  أولوية المرور  تطورت إلى التعدى على بعضهم البعض بالايدى وفجاه قام السائق الثانى بطعن "مصطفى" بسلاح أبيض فى منطقة البطن مما اسفر عن وفاتة على الفور وقام المتهم بالهروب سريعا من مكان الحادث.

 

 حضر شقيق المتوفى إلى مكان الحادث ووجد جثة شقيقة واخبرة الأهالى فقرر الثار لشقيقة فقام بالاتصال بشقيق القاتل الذى لم يكن يعلم بما حدث وطلب منة الحضور سريعا إلى المزلقان واخبرة بإصابة شقيقة على يد مجهولين
 


وفور حضور شقيق المتهم الأول الى  مكان الحادث قام شقيق القتيل الأول بالامساك به وذبحه وصاح انة قتلة ثأرا لاخية ولاذ بالفرار مختبئا  لدى أحد اقاربة حتى استطاعت أجهزة الأمن بالقاهره تحديد مكانة والقبض عليه.

 

كما قامت اجهزة الامن بالقبض على المتهم الأول بعد اختبائه هو الاخر وتم نشر الخدمات الامنية تحسبا لاى انتقام من جانب اسرتى القتيلين.

 

وكانت  منطقة عين شمس قد شهدت  جريمة بشعة عندما لقى شابان مصرعهما فى مشاجرة بالسكاكين بسبب خلافات على أولوية المرور بمزلقان العشرين.


تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من المقدم احمد طارق رئيس مباحث قسم شرطة عين شمس بتلقية بلاغا من شرطة النجدة مفادها وجود مشاجرة وسقوط قتيلين بالقرب من مزلقان العشرين ، وعلى الفور انتقلت اجهزة الامن وعثر على جثتى شابين فى العقد الثالث من العمر مصابين بطعنات بمناطق متفرقة من الجسم،  وبعمل التحريات دلت على نشوب مشاجرة بين القتيل الاول وشقيق القتيل الثانى، بسبب خلافات على أولوية المرور بمزلقان العشرين  قام على إثرها المتهم بطعن الأول بسلاح ابيض فارداة قتيلا ولاذا بالفرار من مكان الحادث.


وأضافت التحريات ان شقيق المجنى علية الأول قام باستدراج شقيق المتهم بمكالمة تليفونية وعندما حضر إلى مكان الواقعة قام بطعنة بسكين وارداة هو الاخر قتيلا ولاذا بالفرار ، وباعداد الاكمنة اللازمة تم ضبط المتهمين المتورطين فى الواقعة،  وأمر اللواء اشرف الجندى مدير الأمن  باتخاذ الأجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق