"إيمان العاصي" مع "نور" في الجيم

خطفت الفنانة إيمان العاصي الأضواء بتواجدها بشكل مستمر في الجيم مع الكابتن "نور خطاب". ونشرت صوراً كثيرة تجمعها عبر حساباتها الشخصية علي موقع الصور انستجرام. فانهالت تعليقات المعجبين بهما. وتساءلوا عن سبب تكثيفها للتدريبات في الجيم. هل تستعد لعمل جديد يتطلب منها وزناً مثالياً.
 



وبعد تداول المستخدمين للصور. نشرت فيديو من داخل صالة الجيم اثناء تدريبها مع كابتن "نور خطاب" مرة أخري. وذلك من أجل الحفاظ علي رشاقتها والثبات علي نظام صحي.
إيمان العاصي تنتظر عرض فيلمين. وقد انتهت من تصوير فيلم "فارس" من إنتاج أيمن يوسف وتأليف حسام موسي وإخراج رءوف عبدالعزيز. ويشارك في بطولته عدد من الفنانين منهم حسين فهمي وأحمد زاهر.
تنتظر إيمان العاصي عرض فيلم "عمار" في دور العرض السينمائية. وذلك بسبب أن تم عرضه في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته السابقة. ضمن عروض منتصف الليل.
تدور أحداث فيلم الرعب "عمار" حول أسرة سيئة الحظ تصل إلي قصر آل غريب. وسرعان ما تتبدد فرحة الزوجين وأبنائهما الثلاثة بمسكنهم الجديد بعد أن يبدأ البيت تدريجياً في امتصاصهم واحد تلو الآخر لعالم مرعب مليء بالجرائم القديمة التي وقعت بين جدرانه. أو أن الجدران المشئومة وراء تلك الجرائم.
الفيلم من إخراج محمود كامل وتأليف أحمد الدهان وهيثم الدهان. وبطولة شريف سلامة وإيمان العاصي.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق