أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

أزمة بين محمد صلاح وساديو ماني .. و كلوب يحسم الخلاف
أكد يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى، دعمه ومساندته النجم محمد صلاح،وذلك بعد خلاف مع السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول والتى اصبحت حديث « السوشيال ميديا».

إقرأ أيضاً

الاهلى يشكو الجبلاية للفيفا .. ويرفض العقوبات الموقعة على اللاعبين
الزمالك يقرر الانسحاب من الدورى.. والجبلاية تتحدى
أول رد من الجبلاية على انسحاب الزمالك من الدورى
رئيس الجبلاية يكشف للمرة الاولى سر تغليظ عقوبة كهربا
قرار هام من الأهلى بشأن عقوبات السوبر
كواليس جلسة لاعبى الأهلى للثأر من الزمالك

وأضاف المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى انة  أنه "تحدث مع كل من النجمين على حدة"، بعد واقعة مباراة بيرنلي مباراة بيرنلي ببدايات الموسم الجاري موضحا حينما جلس ماني على مقاعد البدلاء اعترض مرة أخرى، وتحدث بكثير من الكلمات وأشار بيده إلى أرض الملعب  وربطت وسائل الإعلام غضبه بلقطة جمعته بصلاح الذي لم يمرر فيها الكرة له، وأظهر شيئا من الأنانية عندما اختار التسديد الذي كان الحل الأصعب.


وكشف كلوب "في عالم كرة القدم يبدو الأمر مضخما. يا إلهي كيف ستحل تلك المعضلة؟ لكن في الحقيقة أنا تحدثت معهما فقط" موضحا ان اللاعب "المتخصص" بتهدئة الغضب في غرفة تبديل الملابس، وهو نجم الوسط الهولندي جورجينيو فينالدوم.

وقال كلوب: "فينالدوم دائما ما يحاول حل المشاكل في غرفة تبديل الملابس لأنه جيد جدا في فهم اللاعبين وأسباب عصبيتهم".وبعد الواقعة، أكد ماني وصلاح في أكثر من مناسبة أن علاقتهما على ما يرام، وأنهما نسيا ما حدث بينهما في الملعب خلال لقاء بيرنلي.

وكان ماني انفجر غضبا أمام الجهاز الفني خلال المباراة المذكورة، بعدما تم تبديله في الدقيقة 83 من زمن اللقاء الذي انتهى بفوز "الريدز" بثلاثة أهداف نظيفة أحرز منها اللاعب ذاته هدفا.

 


 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق