المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

أحمد بدوى: إصابة حالة جديدة بكورونا في بنها .. ولا توجد حالات إيجابية بمستشفي العمار بطوخ
أكد النائب أحمد بدوي رئيس لجنة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالبرلمان المصري ونائب دائرة طوخ وقها أن إجمالي الحالات الجديدة المصابة بفيروس كورونا اليوم بلغ 36 حالة ووفاة لسيدة عمرها 55 عام من محافظة الاسكندرية بالإضافة الي خروج 12 حالة بينهم 3 أجانب ليصل إجمالي الإصابات بمحافظات الجمهورية 402 حالة . 

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

أوضح بدوي بأن محافظة القليوبية تسجل اليوم حالة إيجابية جديدة لمواطن من مركز بنها بقرية كفر أبوذكري لمواطن عمره 68 سنة عائد من ايطاليا يوم 16 مارس وتم نقله للحجر الصحي ب مدينة 15 مايو ليكون إجمالي الحالات بالقليوبية  14 حالة إيجابية . 

ناشد بدوى المواطنين بعدم الإنسياق للشائعات المتداولة علي صفحات التواصل الإجتماعي موضحا أن حالة مستشفي العمار تم نقلها فورا للحميات وتبين انها سلبية وحالة شاب من سنهرة تبين أنه سلبي وهذه أعرض برد طبيعية وكذلك بعد فحص 6 حالات من طحانوب بشبين القناطر و4 من شبرالخيمة أول تبين من التحاليل سلبيتهم.   

أوضح النائب أن هذا الرقم هو العدد الحقيقي للمصابين علي مستوي القليوبية بكل شفافية بعيدا عن الشائعات علي السوشيال ميديا والتي تتحدث عن معلومات خاطئة وغير صحيحة بالمرة . 

وطالب النائب بضرورة تحري الدقة والحذر من الشائعات وتنفيذ التعليمات الصادرة من الحكومة لمنع الإختلاط والإلتزام في المنازل حتي نستطيع عبور هذه الأزمة بسلام مشيرا أن عدد الإصابات في مصر مازال تحت السيطرة وبالتالي لا داعي للقلق .


 








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق