• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

نقابة البناء تعتمد منهج المصلحة العليا لتعظيم الانتاج بـأسمنت حلوان وترفض تعطيل العمل
اعتمد مجلس ادارة النقابة العامة للعاملين بالبناء والاخشاب برئاسة عبد المنعم الجمل  الموقف الايجابى لعمال شركة أسمنت حلوان فى تفويت الفرصة أمام كل من يسعى لتعطيل العمل بما يؤثر على الاقتصاد الوطني وكذلك مواصلتهم العمل والإنتاج لما فيه الصالح العام .


وثمن "الجمل" موقف يوسف أبو سريع سلامة رئيس اللجنة النقابية بأسمنت حلوان في شأن اللجوء للحوار والتفاوض من أجل الحصول على مستحقات العمال لصرف مكافأة نهاية الخدمة لمن وصلوا سن المعاش أو ممن أنهوا علاقة عملهم بالشركة.

شدد "الجمل"  أن منهج النقابة العامة يستهدف في المقام الأول المصلحة العامة لتعظيم الإنتاج ومن ثم حصول العمال على كافة مطالبهم المشروعة وفقا لما نص عليه القانون واتفاقيات العمل الجماعية بين إدارات الشركة والعاملين.

وأعلن عن حزمة مزايا جديدة وأفضل عن سابقيها لعمال أسمنت حلوان من خلال جلسة المفاوضة التى ستعقد في وزارة القوى العاملة خلال الفترة المقبلة .

من جانب أخراستعرضت اللجنة النقابية للعاملين بشركة أسمنت المنيا برئاسة محمد عادل إمام وبمشاركة أعضاء اللجنة بحضور أيمن عبد العزيز المستشار القانوني لنقابة البناء والأخشاب ومحمد بهاء مستشار بالنقابة ملف صرف الأجور الأساسية خاصة بعد تشغيل الشركة وزيادة المبيعات وتحقيق أرباح تزيد عن السنوات السابقة بالاضافة لملف التأمينات.


 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق