أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

" منتجي الأسمنت" تشارك في مؤتمر الإتحاد العربي للأسمنت ومواد البناء في بيروت
شاركت شعبة منتجي الأسمنت بإتحاد الصناعات المصرية في مؤتمر الإتحاد العربي للأسمنت ومواد البناء المنعقد في بيروت و الذى ناقش  دور شركات الأسمنت و مواد البناء في إعادة الإعمار

إقرأ أيضاً

محمد حماقى يحيي حفل لقاء السوبر بدلاً من محمد رمضان
كارتيرون يجهز مفاجأة كبري للاهلى فى السوبر
التعليم: زيادة عدد أيام الإجازات خلال فترة الامتحانات لإتاحة فرصة أكبر للاستذكار
كواليس أزمة فايلر وعاشور في الأهلي قبل السوبر
احذري طلاء الاظافر .. مركب شديد السمية يسبب السرطان


شاركت شعبة منتجي الأسمنت بإتحاد الصناعات المصرية في مؤتمر الإتحاد العربي للأسمنت ومواد البناء المنعقد في بيروت و الذى ناقش  دور شركات الأسمنت و مواد البناء في إعادة الإعمار، حيث جرت مناقشات هامة حول الواقع الحالي لصناعة الأسمنت ومواد البناء في المنطقة العربية.

 تناول المؤتمر  الخطط المستقبلية للصناعة علي المستوي الأقليمي. حيث قدم المهندس أحمد الروسان الأمين العام للإتحاد واقع صناعة الأسمنت علي المستوي الأقليمي مدعما بالأرقام و الأحصائيات. وقام المهندس مدحت أسطفانوس نائب رئيس غرفة مواد البناء ورئيس شعبة منتجي الأسمنت بإتحاد الصناعات المصرية بشرح واقع صناعة الأسمنت في مصر، وأهمية التعاون بين الدول العربية لحل مشكلة الفائض في إنتاج الأسمنت، وضرورة التنسيق و التريث عند إقرار إنشاء مصانع أسمنت جديدة وخاصة في الدول المتضررة.

و صرحت د.نهي بكر المدير التنفيذي لشعبة منتجي الأسمنت أن مشاركة الشعبة تأتي في إطار دعم قطاع الأسمنت والبحث عن فرص لتصريف فائض إنتاج الأسمنت في مصر المقدر ب33 مليون طن في عام 2019، وأعربت أن المشاركة هي تفعيل للدور المصري علي المستوي العربي في المنظمات الصناعية الأقليمية.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق