المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

اخبار الطيران
مصر للطيران تسير 7 رحلات داخلية لنقل 500 راكب إلي المدن السياحية
تسير الشركة الوطنية مصر للطيران، علي مدار اليوم السبت، 7 رحلات طيران داخلية، تنطلق من مطار القاهرة الدولي إلى شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان، وذلك بعد تنفيذ قرار تعليق رحلات الطيران الدولية، واستمرار الرحلات الداخلية والشحن الجوي.

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل


وأكدت مصادر بشركة مصر للطيران ، علي إستمرار رحلات الشركة الداخلية والشحن الجوي  خلال فترة تعليق الرحلات والذي تستمر حتي 31 مارس الجاري ، حيث من المقرر أن تسير مصر للطيران  علي مدار اليوم 7 رحلات طيران داخلية لنقل حوالي 500 راكب إلي المدن السياحية ، بإجمالي رحلتين إلى شرم الشيخ، ورحلتين إلى الأقصر، ورحلتين إلى أسوان ورحلة إلى الغردقة.

وتواصل الشركة الوطنية مصر للطيران إجراءاتها الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، من خلال تعقيم الطائرات والمعدات ،و كافة الأماكن المخصصة لاستقبال الراكب داخل استراحات السفر الخاصة بالشركة داخل مطار القاهرة الدولي، وذلك للحفاظ علي سلامة العملاء والعاملين.

وكانت مصر للطيران سيرت أول أمس الخميس آخر رحلة  رقم MS964 متجهة من مطار القاهرة الدولي إلى طوكيو من طراز البوينج B777-300 ER وعلي متنها أكثر من ٢٠٠ راكبا لتكون اخر رحلة سفر دولية تسيرها الشركة قبل توقف حركة الطيران  وحتي ٣١ مارس الحالي طبقا لقرار رئاسة مجلس الوزراء في ضوء الإجراءات الإحترازية التي تقوم بها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا .

 

 








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق