أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

" فار " يقتنص نقطة للأرجنتين من باراجواى .. والحارس ينقذ التانجو من الخروج المبكر
إقتنص الأرجنتين من الباراجواى نقطة غالية ليظل أمله فى البقاء ببطولة كوبا أمريكا بعد هدية ال ( فار ) باحتساب ضربة جزاء فى الدقيقة 57 سددها ميسي محرزاً منها هدف التعادل وبهذه النتيجة ،

إقرأ أيضاً

محمد حماقى يحيي حفل لقاء السوبر بدلاً من محمد رمضان
فايلر يجهز مفاجأة للزمالك في السوبر
التعليم تكشف عن اول مسابقة من نوعها للمعلمين والطلاب
كواليس أزمة فايلر وعاشور في الأهلي قبل السوبر
احذري طلاء الاظافر .. مركب شديد السمية يسبب السرطان



إقتنص الأرجنتين من الباراجواى نقطة غالية ليظل أمله فى البقاء   ببطولة كوبا أمريكا بعد هدية ال ( فار ) باحتساب ضربة جزاء فى الدقيقة 57 سددها ميسي محرزاً منها هدف التعادل
وبهذه النتيجة ، حصد المنتخب الارجنتيني نقطة واحدة في المجموعة الثانية محتلاً المركز الأخير مع المنتخب القطري ، فيما يتربع منتخب كولومبيا علي الصدارة بـ 6 نقاط، بينما جاء منتخب باراجواي في المركز الثاني برصيد نقطتين.
ونجح فرانكو أرماني حارس مرمري منتخب الارجنتين في التصدي لركلة جزاء في الشوط الثاني ليحافظ علي نتيجة التعادل الايجابي لهدف كل من المنتخبين ، وقبل نهاية المباراة تمكن أرماني للمرة الثانية في التصدي لهجمة خطيرة لمنتخب باراجواي .
ويحتاج الارجنتين الفوز علي المنتخب القطري في المباراة القادمة ، وخسارة باراجواي من كولومبيا في الجولة الأخيرة بالمجموعة الثالثة،  من أجل التأهل لدور الثمانية بكوبا أمريكا.
وانهى منتخب باراجواي   الشوط الأول بالتقدم علي الارجنتين بهدف عن طريق ريتشارد سانشيز في الدقيقة 36 ، بالمباراة ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثانية.
وشهد شوطى المباراة أداءا باهتا للمنتخب الارجنتيني رغم التغيرات التي شهدها تشكيل التانجو ، مما سمح للمنتخب الباراجواي في اقتناص هدف في الدقيقة 36 وسط تمركز غير صحيح من لاعبي الارجنتين . فضلاً عن انقاذ حارس الارجنتين ضربة جزاء فى الدقيقة 63 ..

 

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق