" عيب على تربيتك".. فنانة شهيرة تشن هجومًا على الـ" استاند آب" محمد أشرف

شنت الفنانة الشابة منة جلال هجومًا على محمد أشرف عضو فريق ستاند اب كوميدي “النخبة”، وذلك بسبب الفيديو المُنتشر له من إحدى العروض التي يقدمها في حفل “جلوكال شو”، وسخر فيه من إذاعة القرآن الكريم وطريقة حديث المذيعين بها قائلا “أكتر ناس بشوفها بطريقة غريبة هي الإذاعة بتاعة القراَن الكريم، دي أكتر ناس بتتكلم بطريقة غريبة بالنسبة لي مش عارف بيتكلموا كده ليه”.

 



وقالت منة في تدوينة لها على صفحتها عبر الفيسبوك: “انت أهلك ربوك إنك تتريق علي مذيعي إذاعة القرآن الكريم إنت أهلك ربوك إنك عشان تضحك الناس على القرآن هو ده المحتوى اللي بتقدمه عيب على أخلاقك وتربيتك”.

ووجه اليوم حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، الشئون القانونية بالهيئة، لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية على الفور ضد الشخص صاحب فيديو السخرية من إذاعة القرآن الكريم ورموزها والمتداول على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع بيان للهيئة الوطنية للإعلام، أننا سنخاطب على الفور الجهات المعنية والتنسيق معها لمحاسبة ذلك الشخص على ما اقترفه من خطأ جسيم في حق إذاعة القرآن الكريم التي لها قدسية وتقدير واحترام ومكانة خاصة في قلوب المستمعين من الشعب المصري والعربي.

وتابع البيان: “إننا لن نتهاون حتى ينال هذا الشخص العقاب الذي يستحقه على سخريته من قامات إعلامية نعتز ونفتخر بها جميعا، قدمت برامج دينية هادفة متميزة، رسخت قيمًا ومبادئ الدين الإسلامي الحنيف الوسطي”.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق