هيرميس
"راعي مصر" كليب جديد لـ ياسمين علي قبل رمضان

وقعت الفنانة الشابة ياسمين علي  مساء اليوم على كليب جديد يحمل عنوان "راعي مصر زي ما بتراعيك", كلمات الشاعر رمزي بشارة والحان الملحن يوحنا فيكتور, وتوزيع رفيق عدلي, ومن إنتاج مؤسسة راعي مصر للتنمية.


 



وقالت المطربة الشابة فور قراءتي كلمات الأغنية وسماع لحنها شعرت بأهمية تسجيلها لسببين الأول هي تلك الروح التي انتشرت مؤخرا بين المصريين بعد النجاح الباهر الذي حققه موكب المومياوات, والثاني إيماناً منّي بمؤسسة (راعي مصر للتنمية) المنتجة للكليب ودورها الفعال في المجتمع بشكل عام".
 

 

وأضافت ياسمين أنّ هذه الأغنية ستكون أفضل ما تقدمه للشعب المصري قبل أيام من الشهر الكريم, خاصة وأن تصويرها كان على ضفاف النيل, الذي يعد أبرز معالم الخير للمصريين.
من جانبه أكد أمير رمزي رئيس مجلس أمناء مؤسسة راعي مصر للتنمية أن الأغنية جاءت في هذا الوقت تجسيدأ لأنشطة المؤسسة والتي منها والحث على حب الوطن وخدمة الغير والعطاء، كما أكد على معنى أسم الأغنية الواضح الذي يحمل أجمل كلمتين الأولى هي راعي ويقصد بها الله كراعي لكل بني البشر ومصر وطننا الغالي.


ولفت رمزي إلى أن التصوير تم على ضفاف النيل كصورة لمصر وجمالها بعدسة مارمينا شلبي ومن إخراج جوزيف نبيل وأنه تجرى الآن الأعمال النهائية لإنتاج الأغنية بشكل مُشرف للمؤسسة.


يذكر أن مؤسسة راعي مصر للتنمية، لها العديد من الأنشطة والمشاركات مع صندوق تحيا مصر في مبادرات نور حياة لمكافحة مسببات العمى للكبار ولأطفال المدارس ومبادرة دكان الفرحة والمبادرة الرئاسية حياة كريمة ومنها إعادة إعمار ورفع كفاءة 557 منزل في صعيد مصر، كما قدمت المؤسسة من خلال مستشفيات راعي مصر المتنقلة العلاج والكشف على 540 ألف مريض.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق