المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

حملات لتطهير الشوارع والميادين والمحافظ يطالب بالإبتعاد عن الشائعات
قاد اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس حملة تطهير وتعقيم الشوارع الرئيسية بالمحافظة بدأها بشارع الجيش من امام مزلقان المثلث يرافقه الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ واللواء طارق عبد العظيم السكرتيرالعام للمحافظة وخالد سعداوي السكرتير العام المساعد للمحافظة

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

واكد المحافظ علي أهمية الالتزام بتنفيذ الاجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار  الفيروسمؤكدا علي ان السويس خالية من الفيروس ومطالبا أهالي السويس البعد عن الشائعات ونشرالوعي الصحي والالتزام بالتوجيهات والبعد عن أماكن التجمعات ومراعاة الصحة العامة وعدم الخروج الا للضرورة القصوي .

كما اشار الي ضرورة مشاركة المجتمع المدني للتعاون في انجاح الحملة في تعقيم وتطهير الشوارع الرئيسية والفرعية للحفاظ علي السويس نظيفة وخالية من الفيروس .

كما قرر صقر إعتماد مبلغ مليون جنيه من صندوق الخدمات والتنمية المحلية بمحافظة السويس لصالح مديرية الصحة والسكان بالسويس

في السياق ذاته ترأس الدكتور فيصل جودة  وكيل وزارة الصحة بالسويس اجتماعا موسعا لمناقشة اخر المستجدات بفيروس كورونا بحضور الدكتور سامح شكرى مدير عام الطب العلاجى بالمديريه والدكتور آسر البنا مدير الطب الوقائى .

كما تم استعراض ومناقشة   المستجدات و الجهود الحالية لمتابعة الوضع  بمحافظة السويس والاجراءات الاحترازية والوقائيةالواجب تتبعها لمنع انتشار فيروس كورونا بالمحافظة وخلال الاجتماع تم  إصدار بعض القرارات والتي من شأنها تعزيز الإجراءات الاحترازية اهمها  متابعه الاحتياطي من مستلزمات الوقاية الشخصية ومستلزمات مكافحة العدوى للمستشفيات والمخزن الاقليمي للمديرية وارسال بيان يومي من إدارة الصيدله وإدارة مكافحة العدوى الي المديرية من الأدوية المستهلكة والاحتياجات  والمستلزمات الطبية المطلوب توافرها خلال ثلاثه اشهر .

كما تم اخلاء مبنى بمستشفى السويس العام ليكون مبنى عزل لمواجهة فيروس كرورنا مع توفير مبنى اخر  بديل للمرضى وإعادة توزيع جميع تمريض وإداري وعمال الصحه على المستشفيات لاعادة الهيكلة  لسد العجز ومواجهة اي مستجدات خاصة بفيررس كورونا .

قال جودة أن هذه القرارت تأتي  تعزيزا لتكاتف جميع جهود المنظومة الصحية بمحافظة السويس  للاستعداد ومواجهة اي مستجدات خلال الفترة القادمة خاصة الأسبوعين القادمين للخروج الأمن من تلك المرحلة الهامة والقضاء على فيروس كورونا .

كما شارك في الحملة اللواء حسن ترك نائب مدير الامن  والعميد ايمن عبد الحميد رئيس المباحث والعميد محمد نبيل مدير ادارة الحماية المدنية والدكتور فيصل جودة مديرعام الصحة  والدكتور اسر حسن البنا مدير عام الطب الوقائي والدكتورة سوزان جميل مدير ادارة مكافحة الامراض المتوطنة وناقلات الامراض .

 








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق