المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بفضل كورونا ..زوجان يدخلان عالم الأثرياء
تعد جائحة كورونا هى الاخطر على البشرية خلال الـ 100 السنة الماضيى فهو قد طال اكثر من 11 مليون شخص افترس منهم اكثر من 500 الف شخص  فقد انتشر فى اكثر من 200 دولة الى ان مصائب قوم عند قوم فوائد فقد ادخل كورونا البعض ساحة الاثرياء 

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

فقد استطاع الزوجان البريطانيان أندرو «47» عام وراشيل مونتاجو «48» عام أن يجنيا ثروة أدخلتهم عالم الأثرياء في أسابيع قليلة مستفيدين من أزمة فيروس كورونا المستجد .

قبل ثلاثة أشهر من الآن لاحظ الزوجان ارتفاع أسعار المعقمات والمنظفات في ظل أزمة فيروس كورونا وتزايد الطلب عليها، الأمر الذي خلق لديهم فكرة جعلتهم من الأثرياء. 

قرر الزوجان التخلي عن عملهما في مجال التطوير العقاري وأسسا شركتهما لتصنيع عبوات التطهير والتعقيم بأسعار مخفضة، كبديل عن الأسعار المرتفعة في السوق حيث وصل سعر عبوة المقعم بسعة 500 ميلي لتر إلى 30 جنيه أسترليني.

و جنى الزوجان 30 مليون جنيه إسترليني في 12 أسبوع فقط، بعد تحقيق الشركة نجاحًا فائقًا، جعلها تضمن عقود تسليم لمنتجاتها على مدار عامين للمستشفيات والفنادق والشركات المختلفة.

وتعمل شركتهما على تطوير عبوة معقم ذكية خلال الفترة المقبلة على أن تكون منخفضة السعر لوضعها عند مدخل المطاعم والمتاجر والمقاهي.

وستتضمن عبوة المعقم الذكي أجهزة استشعار للحركة وميزان حرارة بالأشعة تحت الحمراء ، كما أنها ستكون قادرة على مراقبة درجة حرارة الأشخاص قبل دخولهم للمكان وعرضها على شاشة ليد.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق