بث مباشر
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

"أزمة جديدة" لديمبلي في برشلونة
ذكرت تقارير صحفية إسبانية، الجمعة، أن الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب فريق برشلونة دخل في أزمة جديدة مع العملاق الكتالوني، فيما تنتظره عقوبة مالية.


وأوضحت إذاعة "سير" الإسبانية أن اللاعب الفرنسي شعر في اللحظات الأخيرة لمباراة أتلتك بلباو بآلام عضلية أثارت تخوفات كثيرة بداخل إدارة النادي والجهاز الفني للفريق.


وأضافت أن اللاعب كان من المفترض أن يخضع لفحوصات طبية في اليوم التالي للمباراة، ولكنه لم يمتثل لهذا الأمر وغاب عن تلك الفحوصات مسببا أزمة بينه وبين إدارة "البلوغرانا".


وحسبما أشارت إذاعة الإسبانية، فإن جناح حامل لقب الدوري الإسباني سيخضع لعقوبة مالية بسبب عدم انضباطه وعدم امتثاله لأوامر النادي.


وعلى الرغم من سياسة النادي المتبعة في عدم الإعلان عن هذ النوع من العقوبات المالية، إلا أنها ليست المرة الأولى التي تفرض غرامة مالية على اللاعب، ففي الموسم الماضي تلقى عددا منها بسبب غيابه عن أحد التدريبات وتأخره عن تدريبات أخرى.


ويبدو أن العقوبة المالية التي سيتعرض لها اللاعب هذه المرة ستكون الأكبر على المستوي المالي، نظرا لخطورة الموقف بسبب غيابه عن التوجه إلى المدينة الرياضية في الموعد المحدد له لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للاطمئنان على صحته إثر الآلام التي عانى منها نهاية أولى مباريات "الليغا".

وتشير أحد التقارير إلى أن جناح برشلونة فضل القيام برحلة إلى السنغال بدلا من الخضوع للفحوصات الطبية، بينما تحدثت أخرى عن توجهه إلى مدينة رين الفرنسية لرؤية والدته مستغلًا الراحة التي منحها مدرب برشلونة، إرنستو فالفيردي، للاعبي الفريق خلال نهاية الموسم.

ووفقا إذاعة "راديو كتالونيا"، اجتمع إريك أبيدال بوكيل أعمال ديمبلي ونقل له حالة الغضب التي اعترت إدارة النادي نظير ما قام به اللاعب.

يذكر أن الجناح الفرنسي خضع للفحوصات الطبية، الاثنين الماضي، وتبين أنه يعاني من إصابة قوية ستبعده عن الملاعب لفترة لن تقل عن 6 أسابيع.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

صلاح ومانشستر يونايتد يتضامنان مع لبنان

وكتب "الفرعون" المصري عبر حسابه في موقع "تويتر": "كامل تعاطفي مع الأشقاء في لبنان ودعواتي أن يحفظهم الله ويبعد عنهم كل شر". ومن جانبه، وجه نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي رسالة إلى الشعب اللبناني عبر حسابه في "تويتر"، جاء فيها: "من الجميع في... المزيد

نجم ليفربول يدخل موسوعة "جينيس" برقم قياسى

وكشفت تقارير صحفية بريطانية أن الظهير الأيمن الدولي نجح خلال الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي الممتاز، في صناعة 12 هدفا، وهو أعلى رقم يحققه مدافع في موسم واحد على مدار تاريخ البطولة. وكان الرقم السابق، صناعة 11 هدفا، مسجلا باسم أندي هينشكليف مدافع إيفرتون، المنافس الرئيسي لليفربول في... المزيد

برشلونة في رحلة الـ600 كيلومتر.. النجوم جوا.. والباقون بحافلة

وحسب صحيفة "آس" الرياضية الإسبانية، فإن نجوم الفريق الكتالوني، وعلى رأسهم ليونيل ميسي ولويس سواريز وجيرارد بيكيه، سيكون بإمكانهم السفر عبر رحلات "شارتر" إلى بلباو، ثم قطع مسافة نحو 40 كيلومترا إلى إيبار. لكن باقي اللاعبين سيتحتم عليهم خوض رحلة قاسية باستقلال حافلة لمسافة... المزيد

وثيقة مسربة تكشف ترتيب صلاح بين الأفضل في العالم

 وعقب مباراة السوبر الأوروبي بين ليفربول وتشيلسي الإنجليزي التي أقيمت في تركيا، عثر شخص على وثيقة حيث زعم أن مسئول يالاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” ترك الورقة بعد المباراة، وذلك حسبما أفاد موقع “تريبيونا” الإسباني. وانتشرت الوثيقة وتم تداولها عبر مواقع... المزيد

خطة أمنية جديدة لمنع اللصوص فى ريال مدريد

ولهذا السبب، قرر النادي الملكي استخدام تقنية مضادة للطائرات المسيرة "الدرون"، لتجنب المواقف غير السارة أو حتى الخطرة، في أعقاب سلسلة من عمليات السطو التي استهدفت اللاعبين ومنازلهم. وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، التقي مسؤولون من ريال مدريد مع قادة من الشرطة لمناقشة... المزيد

اترك تعليق