شباب العالم ... على ارض السلام بشرم الشيخ

إصدارات الدار :  موقع الإصدار نسخة   PDF  
الصفحة الرئيسية فيسبوك
رئيس مجلس الإدارة
سعد سليــــــم
رئيس التحرير
عبد النبي الشحات
20- تعليم
      وزيرة البحث العلمى تكرم الطالب المخترع مصطفى قرني
كتبت - منيره غلوش
 

تنظم اكاديمية طيبة حفل "تكريم الابداع " تحت رعاية وحضور وزيرة البحث العلمي د. ناديه زخاري و د. صديق عفيفي رئيس مجلس ادارة اكاديمية طيبة, وذلك يوم الأثنين القادم لتكريم الطلاب المبدعين في المجالات المختلفة إيماناً وً تًقديراً بًدور الشباب و على رأسهم الطالب المخترع مصطفى قرني الطالب بمعهد طيبة العالي للهندسة .

و صرح د. صديق عفيفي انه فخور بتفوق و تميز الطلاب المبدعين في اكاديمية طيبة و خاصه الطالب المخترع مصطفى قرني و الذى تفوق بإختراعاته العلمية على آلاف الاختراعات الأخرى من كافة أنحاء العالم، ورفع اسم مصر و اكاديمية طيبة عالياً فقد استطاع من خلال اختراعاته ابراز قدراته.

جدير بالذكر ان المخترع مصطفى قرني حاصل على المركز الاول على مستوى العالم في مسابقة الاختراعات العلمية مصنف الاول على افريقيا والعاشر على العالم ، حاصل على المركز الثالث على مستوى العالم في مسابقة الابحاث النظرية ، حاصل على 16 اختراع و32 بحث علمي ونظري بالإضافة الى نظريتين علميتين عن توليد الطاقة والعلوم الفضائية ، حاصل على المركز الاول على مستوى الجمهورية عامين متتالين ، حاصل على شهادة التميز العلمي من وزارة التعليم العالي ، حاصل على شهادة التفوق العلمي من جامعة القاهرة و شهادة الابداع من محافظة بنى سويف ، حاصل على المركز الثاني في مسابقة نوادي العلوم ، تم اختياره من ضمن افضل 50 مخترع عربي في برنامج نجوم العلوم ، تم اختيار مشروعه كأفضل مشروع من قبل وزارة الانتاج الحربى في مؤتمر مركز التميز العلمي والتكنولوجي ، تم الاعتراف دوليا بانه اصغر باحث دولي في تكنولوجيا النانو ، حاصل على 30 توصيه دوليه من علماء مختلفين على مستوى العالم ، حاصل على جائزة الطالب المثالي من المنطقة الأزهرية ، تم تكريمه من قبل وزيرة البحث العلمي ووزير التعليم العالي والدكتور مجدى يعقوب على انجازاته العلمية والبحثية.

كما حصل قرنى على العديد من الجوائز العلمية منها جائزة افضل مخترع على مستوى العالم و جائزة افضل مخترع في مصر عامين متتالين ، حاصل على درع التميز والتفوق العلمي و جائزة المركز الثالث في مسابقة الابحاث النظرية ، حاصل على جائزة المركز الثاني في مسابقة نوادي العلوم الدولية ، حاصل على جائزة الطالب المثالي على مستوى المنطقة الأزهرية ، حاصل على جائزة المركز المتميز من قبل وزارة التعليم العالي.

يحضر الحفل د. نادية زخاري وزيرة البحث العلمي و د.على السلمي نائب رئيس مجلس الوزراء الاسبق و د. نها دينا استاذ بحوث البيئة في معهد الدراسات البيئية ، د. محمد على احمد استاذ النانو تكنولوجي و علوم المواد و د. لطفية النادي عضو مجلس أمناء مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا و د. حاتم عودة رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية و الجيوفيزيقيه و اللواء أ.ح/ طاهر عبد الله رئيس الهيئه الهندسية بالقوات المسلحة و الدكتورة سلوي محمود استاذة النانو تكنولوجي و د. سما محمد على استاذة النانو د.محمد زكى عويس و ممثلى اعضاء جهاز مركز تنمية الابتكار و د.شريف قاسم و عدد من الشخصيات العامة و رموز المجتمع.

 
      friday 14/06/2013 09:30
اقرأ أيضا
 
تعرف على مواصفات ورقة امتحان الثانوية العامة هذا العام
 
تطبيق نظام البوكليت على الصفين الاول والثانى الثانوي العام القادم
 
60 طالبا من تعليم قها في رحلة سياحية مجانية
 
تعليم الغربية: تعقد لجنة اختبارات للمتقدمين لوظيفة مدير إدارة تعليمية
 
تدريب المعلمين بمدرسة دكرنس الإعدادية بنات بالدقهلية
أخر الأخبار
 
برلماني سريلانكي: حظر التجوال المطبق في البلاد "إجراء أمني"
 
المهندس كاد أن يقتل نفسه تحت عجلات النقل
 
البئر التهم موظف المعهد الأزهرى بالدقهلية
 
مقتل 4 أشخاص ضحية سقوط المصعد بميت غمر
 
الكلام في الفراغ !!!!
 
الرئيسية
 
سياسة
 
اقتصاد
 
رياضة
 
تعليم
 
الخدمات التعليمية
 
تكنولوجيا
 
حوادث
 
أوتو
 
سياحة
 
صحة وجمال
 
القراء
 
عين على الشارع
 
متغربين
 
الخط الساخن
 
فنون
جميع الحقوق محفوظة © دار التحرير للطبع و النشر - 2015 إدارة نظم المعلومات