إصدارات الدار :  موقع الإصدار نسخة   PDF  
فيسبوك
بوابة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
جلاء جاب الله
____________ ____________ ____________
  عــاجــل :
    العرب و العالم: هجوم مسلح على السفير الأمريكى بكوريا الجنوبية    سياسة: رئيسة هيئة المعارض: سبب حريق مركز المؤتمرات ليس كما روت "الداخلية"    العرب و العالم: مؤسسة النفط الليبية تعلن "القوة القاهرة" على 11 حقلا نفطيا بسبب انعدام الأمن     العرب و العالم: القوات العراقية تقتل 9 من مسلحى "داعش" بصلاح الدين     العرب و العالم: مجلس الأمن الروسي: واشنطن تأمل باندلاع احتجاجات في روسيا من خلال العقوبات     العرب و العالم: مقاتلات روسية تراقب سفينتين للناتو في البحر الأسود     العرب و العالم: شرطة مانشستر تناشد المواطنين المساعدة في مكافحة التطرف     دموع الندم: ضبط اثنين من عناصر الجماعة الإرهابية بقنا     دموع الندم: حملات أمنية لتمشيط الطرق وضبط الهاربين من أحكام قضائية بقنا     محافظات: أمن قنا ينجح فى إزالة تعديات على 15 فدان من أملاك دولة
محافظات
 
      اعتصام لسائقى الاسعاف بمطروح للمطالبة برحيل المدير
 
      monday 10/12/2012 23:01     مرات قراءة الموضوع: 542
 
        مطروح - محمود صادق
 
 

نظم سائقى الاسعاف بمطروح وقفة احتجاجية واعتصام جزئى امام مبنى ديوان عام المحافظة واقاموا خيمة بدوية امامها اعترضا على استمرار مدير مرفق الاسعاف الدكتور محمد حمص الذى استمر فى موقعة اكثر من 13 عاما متواصله مما ادى للفساد والادارى داخل المرفق .

واكد المعتصمون انهم لن يتخلوا عن تأدية واجبهم لتلبية الحالات الطارئة حيث انهم على اتصال دائم مع غرفة عمليات الاسعاف بالاسلكى للانتقال للحالات فورا ونقلها للمستشفيات .

من جانبه اكد د . محمد حمص مدير عام مرفق الاسعاف ان هناك خلاف بين المشرفين والسائقين هو سبب هذا الاعتصام ولقد سبق ان تقدم بعض السائقين بشكوى للوزارة ولم يقدموا اى دليل على الفساد الادارى داخل المرفق فتم حفظ الشكوى .

وعلمت " الجمهورية " ان اللواء احمد الهياتمى محافظ مطروح ارسل خطاب لوزير الصحة بنقل د . محمود زهران مدير عام الشئون الصحية بمطروح بسبب تردى الاوضاع بشكل كبير فى قطاع الصحة بالكامل وعدم الانتهاء من تشغيل معظم المستشفيات التى يتم تطويرها حتى الان والعجز الصارخ فى جميع التخصصات ونقص فى هيئة التمريض مما ادى لسوء الخدمة الصحية على مستوى المحافظة وعدم كفائته الادارية فى حل مشاكل الاطباء والممرضات وحتى المرضى .

 
اقرأ أيضا
 
سحب 113 رخصة قيادة وحجز 78 دراجة بخارية بدون لوحات بقنا
 
جمعية مراد الخير نموذج مشرف للعمل الخيرى
 
"مواطن استثناء"لتأبين الأديب البورسعيدي قاسم عليوة
 
استخدام الإحصاء في تحليل البيانات الزراعية فى ندوة بالمنوفية
 
تكريم خريجي التنمية البشـرية بالنادى النوبى بالأسكندرية
أخر الأخبار
 
هجوم مسلح على السفير الأمريكى بكوريا الجنوبية
 
ومازال القصف الإعلامي مستمراً
 
ملك البحرين يتسلم دعوة من الرئيس السيسي لحضور القمة العربية
 
"العدد صفر".. ومصر الجديدة
 
علماء المستقبل.. أمل مصر
 
الرئيسية
 
سياسة
 
اقتصاد
 
الكورة
 
التعليم
 
الخدمات التعليمية
 
تكنولوجيا
 
دموع الندم
 
أوتو
 
سياحة
 
صحة وجمال
 
القراء
 
عين على الشارع
 
متغربين
 
الخط الساخن
 
شاشتي
جميع الحقوق محفوظة © دار التحرير للطبع و النشر - 2015 إدارة نظم المعلومات