الحل العبقري.. المواطن لازم يدفع !!
الحل العبقري.. المواطن لازم يدفع !!

إصدارات الدار :  موقع الإصدار نسخة   PDF  
فيسبوك فيسبوك
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
جلاء جاب الله
المشرف العام
مجاهد خلف
محافظات
      40 ألف طفل يحتاجون لزراعة قوقعة الأذن في مصر
الفيوم – محمد الفل
 

افتتح الدكتور خالد حمزة رئيس جامعة الفيوم المؤتمر العلمي الثاني الذي ينظمه قسم الأنف والأذن والحنجرة بكلية الطب ويستمر على مدار يومين بحضور الدكتور عبد الحميد عبد التواب صبري رئيس جامعة الفيوم السابق والرئيس الشرفي للمؤتمر والدكتور شريف صفوت جندي رئيس قسم الأنف والأذن والحنجرة والدكتور حسن وهبة الأستاذ بجامعة عين شمس ورئيس الأكاديمية المصرية لزراعات قوقعة الأذن وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

أكد الدكتور خالد حمزو دعمه الدائم لكلية الطب خاصة بعد أن أصبحت مقصداً علاجياً هاماً لمرضى محافظة الفيوم وأن هناك مساعي مستمرة بأن تصل كلية الطب والمستشفيات الجامعية الى مكانة مرموقة وسط الجامعات الأخرى ، وأضاف أن الفترة القادمة ستشهد تعاونا كبيرا بين جامعة الفيوم والدكتور حسن وهبة للاستفادة من خبراته العلمية والأكاديمية في مجال زراعة قوقعة الأذن وبحث إنشاء مركز لجراحات زراعة القوقعة بالمستشفى الجامعي بالفيوم وتوجيه كافة الإمكانيات المادية والمالية لإنشاء هذا المركز.

وصرح حمزة أن جامعة الفيوم ستشارك في مؤتمر السياحة العلاجية المزمع إقامته في مدينة شرم الشيخ أواخر شهر مارس القادم ويجري التنسيق مع كلية الطب لتكوين فريق طبي لاشتراكه مع فريق كلية السياحة والفنادق للاشتراك في المؤتمر.

وقال الدكتور عبد الحميد عبد التواب في كلمته إن المؤتمر يشهد تعاونا بين جامعات عين شمس والقاهرة وبني سويف والمنيا والإسكندرية ومستشفى الفيوم العام ومستشفى التأمين الصحي ومعهد السمع والكلام.

تناول المؤتمر عددا من الأبحاث والمحاضرات عن التقنيات الجديدة والدراسات الحديثة في مجالات التخاطب والسمع والكلام والجديد في مجال العمليات الجراحية للأذن بالاضافة إلى استعراض الأبحاث التي تناولت العلاقة بين الغذاء وقوة السمع في حالة تناول نوعيات من الأغذية سواء الخضروات أو اللحوم أو الأسماك أو الحبوب>

ألقي الدكتور حسن وهبة رئيس الأكاديمية المصرية لزراعات قوقعة الأذن محاضرة تناول خلالها أحدث الدراسات والأبحاث في مجال إجراء العمليات الجراحية لزراعة قوقعة الأذن وأحدث الآلات والمعدات المستخدمة في إجراء العمليات.

وأشار أن مصر تحتل المركز الثالث على مستوى العالم في إجراء هذا النوع من الجراحات ويوجد حالياً حوالي 40 ألف طفل في حاجة إلى زراعة قوقعة.

 
      thursday 16/02/2017 21:38     مرات قراءة الموضوع: 90
اقرأ أيضا
 
تنفيذ برنامج وقاية المدارس من الحروق بأخميم في إطار برنامج تناغم للتنمية المستدامة والمتكاملة
 
الوحدة المحلية بدموه احتفلت بعيد الأم
 
محافظ الإسماعيلية يوافق على إنشاء مدرسة جديدة بمنطقة سامى سعد بأبوصوير
 
محافظ دمياط يكرم الأم المثالية
 
ختام مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية ومصر تحصد 3 جوائز
أخر الأخبار
 
أحمد مختار لـ"للبنات عايزة ايه": أبدأ في تجهيز ألبومى في الصيف
 
"المحافظين": "الحد الأقصى للأجور" يوقف نزيف الموازنة
 
شباب 10 دول فى ختام الملتقى العربي للمؤسسات الحكومية في مجال ذوى الاعاقة
 
المحافظين: 300 مليار جنيه تهدر على الدولة سنويا بسبب الحوادث
 
ننشر تفاصيل برنامج حفل قناة المحور بمناسبة مرور ١٥ عاما علي اطلاقها
 
الرئيسية
 
سياسة
 
اقتصاد
 
رياضة
 
تعليم
 
الخدمات التعليمية
 
تكنولوجيا
 
حوادث
 
أوتو
 
سياحة
 
صحة وجمال
 
القراء
 
عين على الشارع
 
متغربين
 
الخط الساخن
 
فنون
جميع الحقوق محفوظة © دار التحرير للطبع و النشر - 2015 إدارة نظم المعلومات