الحل العبقري.. المواطن لازم يدفع !!
الحل العبقري.. المواطن لازم يدفع !!

إصدارات الدار :  موقع الإصدار نسخة   PDF  
فيسبوك فيسبوك
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
جلاء جاب الله
المشرف العام
مجاهد خلف
محافظات
      جامعة الفيوم تحتفل باعتماد كلية السياحة والفنادق
كتب - محمد الفل
 

احتفلت جامعة الفيوم بحصول كلية السياحة والفنادق بالجامعة علي شهادة الجودة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد وذلك كأول كلية تعتمد فى قطاع السياحة وأول كلية تعتمد على مستوى كليات جامعة الفيوم وخامس كلية يتم اعتمادها من أول مرة على مستوى الجامعات المصرية.
شهد الاحتفال الدكتور خالد حمزة رئيس جامعة الفيوم والدكتور محمد عبد الوهاب مرسي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور محمود هويدى مستشار رئيس الجامعة للجودة والدكتورة هناء عبد القادر عميد الكلية ووكلاء وأعضاء هيئة التدريس والعاملون والإداريون والطلاب بالكلية .
أعرب رئيس الجامعة عن سعادته بحصول الكلية على الاعتماد كأول كلية على مستوى كليات جامعة الفيوم ، وقدم التهنئة لكل أسرة الجامعة وكلية السياحة والفنادق ، وأضاف أن هذا يوم فريد فى حياة الجامعة وأن من أهم أهدافه هو حصول كليات الجامعة على اعتماد الجودة .
وأكد أن اعتماد كلية السياحة والفنادق نقطة البداية للكلية للانطلاق إلى العالمية وعليها دور هام فى مساندة باقى كليات الجامعة للحصول على الاعتماد .
وأعلن الدكتور محمد عبد الوهاب أن سر نجاح كلية السياحة والفنادق فى الحصول على الاعتماد هو الحب والتعاون والتفاهم بين أفراد أسرة الكلية ويجب أن يكون هذا الانجاز نموذجا تحتذى به كل كليات الجامعة .
وأشار الدكتور محمود هويدى أن كلية السياحة والفنادق منذ نشأتها 1998 وهي حريصة أن تكون متميزة ويجب علينا أن نحافظ على ما وصلت اليه وتطبيق برامج متميزة وتخريج طلاب متميزين وتحسين الأداء الوظيفى لتكون كلية السياحة بيت خبرة لباقى كليات الجامعة للحصول على الاعتماد .
وقالت الدكتورة هناء عبد القادر عميد الكلية إن الكلية حصلت علي نسبة 100% في 8 معايير للجودة وحصلت على 98% في 6 معايير وهذا إنجاز للكلية يرجع إلي جهود كل فرد من أفراد الكلية.
من ناحية أخري قرر مجلس إدارة حساب البحوث بالجامعة الدكتور خالد حمزة رئيس الجامعة وعضوية الدكتور أحمد جابر شديد نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث صرف تكاليف قيام أعضاء الهيئة المعاونة بأبحاث رسائل الماجستير والدكتوراة والتى تشمل شراء مواد ومستلزمات أبحاث وتحاليل بإجمالى تكلفة بلغت 129623 ألف جنيه وذلك فى إطار حرص جامعة الفيوم على دعم منظومة البحث العلمى والتيسير على الباحثين من أبناء الجامعة .
وفي نفس السياق صرح الدكتور خالد حمزة أنه تم توقيع اتفاقية تعاون بين قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة وجمعية الفيوم للتنمية والزراعات العضوية وذلك في مجالات القوافل الطبية الشاملة بالقرى الأكثر احتياجا والمجال الطبى ومجالات الإرشاد الزراعى والحرف اليدوية والصناعات الغذائية والندوات والتوعية الصحية والبيئية ، وقع الاتفاقية الدكتور أشرف عبد الحفيظ رحيل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعمرو محمد كمال رئيس مجلس إدارة جمعية الفيوم للتنمية والزراعات العضوية .

 
      thursday 18/08/2016 13:19     مرات قراءة الموضوع: 253
اقرأ أيضا
 
تنفيذ برنامج وقاية المدارس من الحروق بأخميم في إطار برنامج تناغم للتنمية المستدامة والمتكاملة
 
الوحدة المحلية بدموه احتفلت بعيد الأم
 
محافظ الإسماعيلية يوافق على إنشاء مدرسة جديدة بمنطقة سامى سعد بأبوصوير
 
محافظ دمياط يكرم الأم المثالية
 
ختام مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية ومصر تحصد 3 جوائز
أخر الأخبار
 
أحمد مختار لـ"للبنات عايزة ايه": أبدأ في تجهيز ألبومى في الصيف
 
"المحافظين": "الحد الأقصى للأجور" يوقف نزيف الموازنة
 
شباب 10 دول فى ختام الملتقى العربي للمؤسسات الحكومية في مجال ذوى الاعاقة
 
المحافظين: 300 مليار جنيه تهدر على الدولة سنويا بسبب الحوادث
 
ننشر تفاصيل برنامج حفل قناة المحور بمناسبة مرور ١٥ عاما علي اطلاقها
 
الرئيسية
 
سياسة
 
اقتصاد
 
رياضة
 
تعليم
 
الخدمات التعليمية
 
تكنولوجيا
 
حوادث
 
أوتو
 
سياحة
 
صحة وجمال
 
القراء
 
عين على الشارع
 
متغربين
 
الخط الساخن
 
فنون
جميع الحقوق محفوظة © دار التحرير للطبع و النشر - 2015 إدارة نظم المعلومات