القناة تودع عصر البحيرات المرة!!

إصدارات الدار :  موقع الإصدار نسخة   PDF  
فيسبوك فيسبوك
بوابة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
جلاء جاب الله
المشرف العام
مجاهد خلف
  أخر الأخبـــار :
    فنون: المرسي بن المعلم الزناتي أكتشاف الشيخ الشعراوي     محافظات: محافظ سوهاج ومديرالأمن يقدمان واجب العزاء فى شهيد سفارة النيجر    محافظات: محافظ سوهاج ومدير الامن يوقعان على أطول علم فى العالم بمناسبة افتتاح القناة    حوادث: ضبط مدير مساعد بنك وطالبين من عناصر الإخوان بسوهاج     الرياضة: مرتضى منصور: استقالتى نهائية .. وسأحضر اجتماع مجلس الادارة    مصر- أخبار: مصادر خاصة: كوبرى بلبيس حقيقى .. والافتتاح آخر العام    الرياضة: محمود طاهر يوضح موقفه من استقالة مرتضى منصور    الرياضة: تدريبات خاصة لأنطوى فى مران الأهلى    الرياضة: مبروك يقود تدريبات المستبعدين استعدادا لمواجهة إنبى    الرياضة: بالصور.. إيفونا يشارك فى تدريبات الأهلى
العرب و العالم
      "شروق" تستعرض فرص الاستثمار في قطاع السياحة بالشارقة
كتب - علاء عمران
 

تواصل هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" مشاركتها في معرض بورصة السفر العالمية في برلين، المعرض التجاري الرائد عالمياً في صناعة السياحة والسفر، والذي انطلقت فعالياته الأربعاء، بمشاركة نحو 180 دولة، وأكثر من 10 آلاف جهة عارضة، مع توقعات بتوافد نحو 170 ألف زائر بينهم 110 آلاف متخصص من كافة أنحاء العالم.

وتشارك "شروق" وللعام السابع على التوالي في فعاليات المعرض التجاري المتخصص الذي يُقام على مدار خمسة أيام، وذلك في إطار إستراتيجيتها وجهودها المتواصلة للاستفادة من الفعاليات الدولية الكبرى على الوجه الأمثل لترويج الشارقة كوجهة رائدة لاستقطاب الاستثمار من المنطقة والعالم.

وحظي جناح شروق المشارك بإهتمام عالي المستوى وإشادة واسعة، وشهد زيارة العديد من الشخصيات المهمة من ضمنهم معالي أحمد ناصر المحرزي وزير السياحة العماني، وسعادة جمعة مبارك الجنبيبي سفير الدولة لدى جمهورية ألمانيا.

وترأس وفد "شروق" المشارك مروان بن جاسم السركال، المدير التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، وضم كل من أحمد عبيد القصير، مدير العمليات، وإيلي أرملي، مدير تطوير الأعمال، وفيدل فرج، رئيس قسم إدارة الأصول، وحازم الصواف، مدير إدارة التسويق، ومحمد فاضل المزروعي، مدير واجهة المجاز المائية، وحاتم حيدر، تنفيذي السياحة في الهيئة.

وأكد مروان بن جاسم السركال، المدير التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير"شروق"، على أهمية هذه المشاركة، وقال: "يُعتبر معرض بورصة السفر العالمية في برلين المعرض التجاري الرائد في صناعة السفر عالمياً، حيث يقدم منصة مثالية لكبار المسؤولين وصناع القرار في صناعة السفر العالمية بما في ذلك وكالات السياحة والسفر، ومشغلي الفنادق، ومنظمي الجولات السياحية، وشركات الطيران، للاستفادة من هذه الفعالية التي تُعتبر تجمعاً بارزاً لأقطاب صناعة السفر العالمية. ويقدم معرض "بورصة برلين" فرصة قيّمة لترويج الشارقة في المحافل العالمية، وإبراز مقوماتها أمام المستثمرين ورجال الأعمال، واستعراض قائمة المشاريع النوعية التي يتم إنجازها في الشارقة، وعناصر الجذب الفريدة والمعالم السياحية المميزة التي تزخر بها الإمارة.



 
      thursday 03/07/2014 12:56     مرات قراءة الموضوع: 345
اقرأ أيضا
 
الكرملين يؤكد على مبدأ المعاملة بالمثل فيما يتعلق بفرض العقوبات
 
موسكو تدعو الناتو الي خفض حدة خطابه نحو روسيا
 
بان كي مون والاتحاد الاوربي: عدم شرعية المستوطنات الإسرائيلية
 
المقاومة الشعبية تحرر منطقة العلم في اليمن
 
يهودي متشدد يطعن 6 إسرائيليين في مسيرة لمثلي الجنس بالقدس
أخر الأخبار
 
المرسي بن المعلم الزناتي أكتشاف الشيخ الشعراوي
 
حملة لإزالة الاقفاص السمكية بفرع نهر نيل رشيد
 
استعدادات ضخمة بسوهاج للاحتفال بافتتاح قناة السويس الجديدة
 
محافظ سوهاج ومديرالأمن يقدمان واجب العزاء فى شهيد سفارة النيجر
 
طلاب 25 دولة يشهدون مباراة منتخبي"حوض النيل"و"افريقيا الغربية"
 
الرئيسية
 
سياسة
 
اقتصاد
 
رياضة
 
تعليم
 
الخدمات التعليمية
 
تكنولوجيا
 
حوادث
 
أوتو
 
سياحة
 
صحة وجمال
 
القراء
 
عين على الشارع
 
متغربين
 
الخط الساخن
 
فنون
جميع الحقوق محفوظة © دار التحرير للطبع و النشر - 2015 إدارة نظم المعلومات