الغناء ..الكنزالمفقود في زمن الضياع !!

إصدارات الدار :  موقع الإصدار نسخة   PDF  
فيسبوك فيسبوك
بوابة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
جلاء جاب الله
المشرف العام
مجاهد خلف
  أخر الأخبـــار :
    فنون: طارق مرتضى ينفي منع دولي شاهين من الغناء في مصر    فنون: أسرة أبو الليف غاضبة من نجوم الفن    فنون: أحمد بدير: تلقيت تهديدات بالقتل.. ولم أهاجم ثورة 25 يناير    عاجل: رئيس المكسيك السابق يغادر القاهرة متوجها الى الإمارات    الرياضة: فى قمة برج العرب.. الأهلى "الهايص" يواجه الزمالك "اللايص"    محافظات: جمارك الإسكندرية تتسلم 6 أجهزة للكشف عن المتفجرات بالأشعة    التعليم: محافظ المنيا يعتمد نتيجة الإعدادية بنسبة نجاح 71.46 %    احزاب: العرجاوي ينفي ما تردد عن اعتزامه حل نقابة الأطباء    صحافة وتوك شو: تليجراف: "إموجن" توقف طرق وقطارات جنوب بريطانيا    العرب و العالم: الجيش الليبى: نملك كل الشجاعة لتبنى عملياتنا العسكرية
مصر- أخبار
      النقل تبدأ تنفيذ المرحلة الرابعة من الخط الثالث للمترو
كتب – أحمد علي
 

قال الدكتور إبراهيم الدميري وزير النقل أن الوزارة بصدد اتخاذ إجراءات إسناد أعمال تنفيذ المرحلة الرابعة من الخط الثالث للمترو في المسافة من مصر الجديدة وحتى مطار القاهرة الدولي بطول 15.8 كيلومتر إلي ذات الشركات المنفذة لأعمال المرحلة الثانية من الخط وبنفس الأسعار المسندة إليها في عام 2007 ،حيث تعتبر امتدادا للمرحلة الثانية.

ويحقق تنفيذ المرحلة الرابعة علي التوازي مع الثالثة توفير فترة خمس سنوات كاملة في الانتهاء من تنفيذ الخط الثالث بالكامل والذي يستوعب ما يقرب من 2 مليون راكب / يوم وبما سيساهم في تخفيف حدة الاختناقات المرورية داخل القاهرة خاصة وأن الخط الثالث يشكل محور عرض متكامل لربط مناطق شرق وغرب القاهرة.

وأضاف الدميري في تصريحات صحفية له اليوم بأن الإسراع في تنفيذ المرحلة الرابعة من الخط الثالث سيؤدي الي تحقيق العديد من الفوائد بخلاف تقليل فترة تنفيذ الخط بالكامل ومن أهمها توفير تكلفة إعادة شحن ماكينات الحفر العملاقة وكذلك توفير تكلفة توريد معدات جديدة بإجمالي حوالي 180 مليون جنيه.

بالإضافة إلي تخفيف العبء عن موازنة الدولة والذي كان سينتج من تنفيذ المرحلة بالأسعار الحالية وكذلك انتعاش سوق العمل المصري من خلال توفير فرص عمل تصل إلي حوالي 25 ألف فرصة عمل بالمرحلتين الثالثة والرابعة والتي يصل مجموع أطوالها إلي 34 كيلومتر هذا فضلا عن الاستفادة من الخبرات المكتسبة لدي الشركات الدولية والمحلية المشاركة في تنفيذ الأعمال المدنية والكهربية والميكانيكية.

 
      monday 11/11/2013 13:53     مرات قراءة الموضوع: 1307
اقرأ أيضا
 
مركز معلومات الوزراء : نسعى لإعداد خريطة تنموية لمصر
 
"الجمهورية أونلاين" تنشر كواليس المؤتمر الصحفى لوزير الداخلية
 
وزيرالاتصالات : نعمل على توفير منظومة تكنولوجية حديثة
 
المبعوث التجارى البريطانى: قادرون على دعم مصر فى تطوير القناة
 
عقيل: انضمام ماعت لـ"حماية الطفل" لكشف وجود موائمة من عدمه
أخر الأخبار
 
سراديب الوجع
 
مــن الــذي أغـضــب الـرئـيـس ؟
 
مستشفيات الطوب الأحمر!!
 
عبده مواسم
 
المشبوه!!
 
الرئيسية
 
سياسة
 
اقتصاد
 
رياضة
 
تعليم
 
الخدمات التعليمية
 
تكنولوجيا
 
حوادث
 
أوتو
 
سياحة
 
صحة وجمال
 
القراء
 
عين على الشارع
 
متغربين
 
الخط الساخن
 
فنون
جميع الحقوق محفوظة © دار التحرير للطبع و النشر - 2015 إدارة نظم المعلومات