إصدارات الدار :  موقع الإصدار نسخة   PDF  
فيسبوك فيسبوك
بوابة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
جلاء جاب الله
المشرف العام
مجاهد خلف
  أخر الأخبـــار :
    احزاب: الغد: تحالف الجبهة المصرية لا يعنى الإنسحاب من "حب مصر"    مصر- أخبار: الفريق حجازي يلتقى مقاتلى الوحدات الخاصة    العرب و العالم: نتنياهو يقترح التفاوض مع الفلسطينيين على حدود الكتل الاستيطانية    اقتصاد: مصرتتحرك بقوة نحو تغير فلسفة التوجهات الاقتصادية للاستفادة من موقعها الاستراتيجي    مصر- أخبار: مشادة فى الجو    مصر- أخبار: مصر ترفض التدخل الباكستاني في شئونها الداخلية    مصر- أخبار: وزير الرى يكشف الأهمية الجيوسياسية لمشروع الممر الملاحي    مصر- أخبار: تاييد حكم حبس احمد موسى سنة وكفالة 20الف لسب الغزالى حرب     حوادث: مصرع واصابة ثلاثة فى حادث بمطروح     مصر- أخبار: إحباط تسلل 30 مصريًا إلى ليبيا
فن و ثقافة
      أم العيال"نيللى كريم": لا أخجل من أفلامى "الفاشلة"
حوار أجراه – عوض الفخرانى
 


راقصة باليه..ضلت طريقها إلى التمثيل ..و زوجة وأم لأربعة أبناء.. نيللي كريم التي لايبدو عليها سنها..لأنها سعيدة فى حياتها وأدوارها المتميزة
*أنت ممثلة سينمائية..قديمة و رغم ذلك لم نرك فى دور" يعلّم"فى تاريخك مارأيك؟
** أفلام مثل "حرب أطاليا"و"678"و"واحد صفر"مش معقول الأفلام دى "ماعلمتش"فى تاريخى الفنى..ده حتى فيلم"سحر العيون"كان له تأثير جيد مع الجميل الراحل"عامر منيب"الله يرحمه..ورغم إن الفيلم لم يحقق نجاحا..لكن دورى ترك أثر جيد لدى الجمهور ..وقدمنى له بشكل مقبول ..مما أتاح لى الفرصة بعد ذلك لترشيحى لدور البطولة فى فيلم"حبك نار"الذى حققت فيه نجاحا ملموسا ..والحمد لله..وفيلم"غبى منه فيه"مع هانى رمزى..كان دور كوميدى..وكان جديد بالنسبة لى على الشاشة..أه ..كنت ح انسى..فيلم"انت عمرى"مع هانى سلامة..ومنة شلبى..كان دور متمسز ..وترك بصمة جيدة ..وأنا فخورة به جدا..لأنه إنسانى فعلا..كذلك فيلم "واحد صفر"كان دور مختلف جدا وأعتقد إنه "علّم"عند الناس بشكل كبير.
*لكنك نسفتى هذا القبول بمشاركتك في فيلم"أنا باضيع ياوديع"؟
** كنت مجرد ضيفة..أى "مشاركة متميزة"وكنت أمثل نفسى وباسمى ..وعلى فكرة وأنا كنت سعيدة بالتمثيل مع الشخصيتين "وديع"و"تهامى" وكان نوع من التشجيع لزملاء جدد..
*بالرغم من اندماجك فى التمثيل ..أنت بنت" البولشوى"أليس كذلك؟
** تعلمت الباليه وعمرى أربع سنوات..ثم سافرت إلى روسيا للتدريب مع فرقة البولشوى..وبقيت معهم حتى أصبحت فى السادسة عشرة من عمرى..والفضل يرجع لأبى المصرى ..الذى تزوج من أمى الروسية..فأتاح لى ذلك حرية التنقل بين مصر وروسيا بسهولة..

***أنت مقلّة جدا فى عملك فى التليفزيون ..بعكس الكثيرات من بنات جيلك..هل لاتجدين فرصتك فيه؟
**أبدا المسألة لاتقاس بهذه الطريقة...بالعكس ..نجاحى فى السينما هو الذى رشحنى للتليفزيون..فبعد نجاح دورى فى فيلم"حبك نار"أمام مصطفى قمر..تم ترشيحى لمسلسل"شمس يوم جديد"الذى كان عملا متميزا لى فى التايفزيون ..وفى دور أكثر عمقا من المسلسل الذى سبقه"وجه القمر" الذى كان أول أعمالى..ثم جاء بعد ذلك بسنوات مسلسل"العميل1001"مع مصطفى شعبان..
***نعود للسينما وما تسمي أفلامك "الفاشلة"؟
غير"أنا باضيع ياوديع"فقد كان له ظروفه الخاصة كما أشرت ..هناك"آخر الدنيا"مع يوسف الشريف..ذلك الفيلم الذى لايكاد يعرفه أحد..أيضا فيلم"أحلام الفتى الطائش"مع رامز جلال..ذلك الفيلم الذى يعد رمزا من رموز الفشل السينمائى..
كيف شاركت فى تلك الأفلام؟
**تصدقنى لو قلت لك..إنى راضية تماما عن أدوارى فى تلك الأفلام..فأنا لم أقصر..وبذلت جهدا كبيرا فيها لآداء أدوارى فيها..لكن مسألة نجاح الفيلم أو فشله..فهذا ليس مسئوليتى..حتى أبطال كل فيلم:سواء يوسف الشريف..أو رامز جلال..فكل منهما بذل جهدا كبيرا فى فيلمه..لكن النتائج ..والنجاح والفشل ..بيد الله وحده..وياما أفلام تافهة نجحت.

*أين "فوازير رمضان" فى حياة نيللى كريم.. ؟
**فعلا كانت وش السعد..لأنى بسببها مثلت أول مسلسل فى حياتى.."وجه القمر"والذى رشحتنى له العظيمة "فاتن حمامة"التى أبدت إعجابها بى بعد مشاهدة الفوازيرالجميلة التى لاأنسى مخرجها "أشرف لولى"ومثلتها مع الممثل الرائع صلاح عبدالله....فقررت ضمى لمسلسلها الجديد..وقتها..وكانت البداية.

*سبق وحصلت على جائزة أفضل ممثلة فى مهرجان القاهرة السينمائى الدولى عن دورك فى فيلم "انت عمرى"..ومن وقتها لم تدق الجوائز بابك..ألا تشتاقين إليها؟
**مش ممكن حد مايشتاقش للجوائز فى شغله..خاصة الكوائز الدولية..فلها تأثير إيجابى شديد فى النفس..وكنت أتمنى أن أحصل على جوائز أخرى ..وكان عندى أمل فى كل فيلم أمثله..لكن للأسف لم يحدث..وإن كنت أتمنى أن تتكرر معى تلك التجربة الرائعة فى أفلام قادمة إن شاء الله.

***ومارأيك فى ثورة يناير ومايجرى فى مصر حاليا؟
**أقسم لك أنها ثورة مجيدة ..غيرت شعب بأكمله..ولن تذهب هباء أبدا..ولن تضيع دماء شهدائها..وستتغير مصر إن شاء الله..فبعد النتخابات الرئاسية..تكون الثورة قد انتصرت..وأنا لااخشى نظام الحكم الجديد..وبالعكس أنا متفائلة جدا.

***أصغر "أم عيال"فى مصر..هل تفكر فى الإنجاب بعد"كندة"؟
**الحقيقة بعد "كندة" المسألة أصبحت محتاجة شوية تفكير..أنا صحيح باحب الأطفال جدا..ومش فارق معايا العدد..لأن كله رزق من عند ربنا...لكن ممكن أفكر شوية بعد كده..وطبعا "كندة"على اسم حبيبتى "كندة علوش"وكمان عشان المعنى"قطعة من الجبل"..وأتمنى إنها تكون قوية مثل الجبل..هى وأخواتها:يوسف وكريم وسيلينا.

 
      wednesday 04/07/2012 16:39     مرات قراءة الموضوع: 3574
اقرأ أيضا
 
أطلق فعاليات مهرجانات بيروت السادسة للاسطورة صباح
 
عصام الأمير يبحث مع وزير الإعلام اللبناني أوجه التعاون بين البلدين
 
جمعية التصوير الضوئي تفتتح المعرض العماني التركي
 
كريم عبد العزيز يصور "وش تانى" بأستوديو مصر.. اليوم
 
هايدى البارودى تعود لجمهورها بشكل جديد
أخر الأخبار
 
الغد: تحالف الجبهة المصرية لا يعنى الإنسحاب من "حب مصر"
 
افتتاح أعمال رفع قدرة محطة مياه الشرب بالترامسة بقنا
 
الفريق حجازي يلتقى مقاتلى الوحدات الخاصة
 
نتنياهو يقترح التفاوض مع الفلسطينيين على حدود الكتل الاستيطانية
 
مصرتتحرك بقوة نحو تغير فلسفة التوجهات الاقتصادية للاستفادة من موقعها الاستراتيجي
 
الرئيسية
 
سياسة
 
اقتصاد
 
رياضة
 
تعليم
 
الخدمات التعليمية
 
تكنولوجيا
 
حوادث
 
أوتو
 
سياحة
 
صحة وجمال
 
القراء
 
عين على الشارع
 
متغربين
 
الخط الساخن
 
فنون
جميع الحقوق محفوظة © دار التحرير للطبع و النشر - 2015 إدارة نظم المعلومات